أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر بتاريخ 25-09-2021 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر بتاريخ 25-09-2021 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر بتاريخ 25-09-2021 الدوري الانجليزي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يلتقي الفريقين مساء السبت على ملعب أولدترافورد ويدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية حيث يحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 13 نقطة متساويا مع تشيلسي و ليفربول وكما يدخل فريق استون فيلا المباراة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط ساعيا للمحافظة على سلسلة الانتصارات الأخيرة والخروج بنتيجة إيجابية بالمقابل يسعى فريق مانشستر يونايتد العودة إلي النتائج الإيجابية. وكان الفريق قد تلقي هزيمة على ملعبة 1/0 أمام فريق وستهام في بطولة كأس الرابطة مودعًا البطولة مبكرًا ويأتي ذلك بعدما تلقي الفريق الخسارة الأولي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق يانج بويز السويسري فريق مانشستر يونايتد المتوقع بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم .

مشوار الفريقين في الدوري

  • أولا فريق مانشستر يونايتد :

أفتتح الفريق مشواره في بطولة الدوري بفوز كبير على فريق ليدز يونايتد بنتيجة 5/1 عن طريق برونو فيرنالديز هاترك وهدف لكل من ماسون جرينود وفريدريكو سانتوس. وتعادل الفريق في المباراة الثانية أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق. قبل ان يعود الفريق لمواصلة الانتصارات مرة أخري في الجولة الثالثة والفوز على وولفرهامبتون بهدف وحيد. وفي الجولة الرابعة استطاع اليونايتد الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4/1. أما فى الجولة الخامسة استطاع الفريق الفوز على وست هام بنتيجة 2/1.

  • ثانيا فريق استون فيلا:

افتتح الفريق مشوارة فى بطولة الدوري بالخسارة امام فريق واتفورد بنتيجة 2/3. ثم في الجولة الثانية استطاع الفريق الفوز علي نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2/0. وفي الجولة الثاثة تعادل مع فريق برينتفورد الصاعد حديثا بنتيجة 1/1. اما فى الجولة الرابعة تلقي الفريق هزيمة ثقيلة من تشيلسي بنتيجة 3/0. قبل ان يعود الفريق للانتصارات مرة أخري فى الجولة الخامسة و تحقيق الفوز على ايفرتون بنتيجة 3/0

الرابط من هنا

 

اقرأ أيضا