أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

الخط الكانتوري ظهر في العصور البدائية على جدران الكهوف والجبال

الخط الكانتوري ظهر في العصور البدائية على جدران الكهوف والجبال

الخط الكانتوري ظهر في العصور البدائية على جدران الكهوف والجبال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

يسمى الخط الكنتوري بنوع من الرسم ، حيث يتعرف الفنان على الخط دون الالتفات إليه ، أو بمتابعة ما فعله على الورق ، سعياً منه للتأكيد على اختلاط الأيدي والعقل عند الرسم. الضرورة.

يؤكد رسم الكنتور على مبدأ التعلم أولاً ، ثم مبدأ إدراك أو النظر لـ ورقة رسم الرسام. لا يمكن إكمال هذا النوع من الرسم إلا عند وجود عناصر الهدوء والتركيز ثم الإبداع. وضعت زوايا القوة والتفكير العميق والمراقبة الحدود الفنية.

يتراوح وقت عملية الرسم من 20 دقيقة لـ 90 دقيقة ، اعتمادًا على مهارة الفنان في رسم المحتوى من الزوايا والمنحنيات دون النظر لـ الرسومات ، ويجب أن يعتمد خط الكنتور على النسب المخصصة للخطوط والحركات والإيماءات.

إذا كنت تعتمد على الشعور الفوري للرسام عند الرسم ، وتجنب إزعاج الآخرين أو الجلوس في الأماكن التي تقيد انتباه الرسام ، فإن الرسم المحيطي سيؤدي لـ نتائج جيدة.

لأنه يحتاج لـ الهدوء والتركيز والقدرة على رسم مشاعره الخاصة على قطعة من الورق دون النظر لـ حجمها ، فإن اللوحات الناتجة تحوي المشاعر التي يحملها تتناسب مع حجم العواطف والعواطف ، والتي تمكن الفنان من التعبير عن مشاعره بسرعة وبدقة ، ودفعه لممارسة هذه الرسومات منحه الثقة والراحة النفسية.

الجدير بالذكر أن خط الكنتور يتكون من نوعين أساسيين وأنواع داخلية.

الإجابة الصحيحة هي:

جدران الكهوف والجبال

اقرأ أيضا