أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نستطيع تكبير او تصغير الأيقونات الموجودة علي سطح المكتب

نستطيع تكبير او تصغير الأيقونات الموجودة علي سطح المكتب

نستطيع تكبير او تصغير الأيقونات الموجودة علي سطح المكتب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تكبير الرموز على سطح مكتب Windows

لنبدأ هذا الدليل المخصص لكيفية تكبير الرموز الموجودة على سطح المكتب من Windows. الخطوات التي يجب عليك اتباعها للقيام بذلك هي نفسها عمليًا في جميع إصدارات OS. ما يصنع الفارق هو فقط ويندوز XP، والتي في الواقع لها إعدادات مختلفة ولكن لا يزال من السهل الوصول إليها ويمكن تعديلها في بضع لحظات.

لذلك إذا كنت تستخدم أحد أحدث إصدارات Windows (نوافذ 10وويندوز 8 وويندوز 7 س عرض) ، لديك خياران تحت تصرفك لتوسيع الرموز على سطح المكتب. الأول ، بالإضافة إلى الأكثر كلاسيكية ، يتكون من الانتقال إلى سطح المكتب ، والنقر بزر الماوس الأيمن على نقطة على الشاشة لا توجد بها رموز ، واختيار العنصر. أيقونات كبيرة (96 × 96 بكسل) من القائمة فيستا.

عن طريق تحديد العنصر بدلاً من ذلك أيقونات متوسطة تتم استعادة الرموز الافتراضية (48 × 48 بكسل) عند النقر فوق الخيار أيقونات صغيرة / أيقونات كلاسيكية (32 × 32 بكسل) تصبح الرموز الموجودة على سطح المكتب أصغر ... ولكن لا أعتقد أنني مهتم بهذا الآن!

الطريقة الأخرى لزيادة حجم الرموز على سطح المكتب هي الانتقال إلى الأخير ، مع الاستمرار في الضغط على الزر CTRL لوحة المفاتيح وتحريك عجلة الفأرة من خلال القيام بذلك ، قم بتكبير الرموز على سطح مكتب Windows بحرية ، وتعمل نفس الآلية أيضًا مستكشف ويندوز / مستكشف الملفات. أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يمكنك تقليل حجم الرموز عن طريق إجراء الإجراء العكسي أو الضغط على الزر. CTRL على لوحة المفاتيح وتحريك عجلة الفأرة إلى

من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP "القديم" الآن ، فيمكنك زيادة حجم الرموز الموجودة على سطح المكتب بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن فوق مكان "فارغ" على سطح المكتب الافتراضي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد العنصر ممتلكات من القائمة التي تظهر.

في النافذة التي تفتح ، انتقل إلى علامة التبويب مظهرانقر فوق الزر avanzado واختر المقال أيقونة من القائمة المنسدلة ELEMENTO. ثم اضبطه 48 مثل قيمة المجال الأبعاد وانقر على جيد مرتين على التوالي ل guardar التغييرات. هذا هو! لديك الآن 48 × 48 رمزًا على سطح مكتب Windows.

من الواضح إذا كنت تريد تقليل حجم الرموز كل ما عليك فعله هو العودة إلى القسم avanzado من البطاقة مظهر أي ممتلكات شاشة Windows وتغيير القيمة التي تجدها في هذا المجال الأبعاد كما تعتقد أنه أكثر ملاءمة (الافتراضي هو 32 ). لذلك تذكر أن تنقر على الزر جيد مرتين على التوالي لتطبيق التغييرات.

تكبير الرموز على سطح مكتب Mac

هل تستخدم Mac وترغب في فهم كيفية تكبير الرموز على سطح المكتب macOS / OS X؟ لا توجد مشكلة ، حتى في نظام التشغيل المنزلي من Apple ، تعد زيادة حجم الرموز عملية للجميع.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مكتب، انقر بزر الماوس الأيمن على نقطة بدون رموز وحدد العنصر إظهار خيارات العرض من القائمة التي تظهر. في النافذة المعروضة الآن ، حرك شريط التمرير إلى اليمين حجم الرمز، قم بتعيين الدقة التي تريد استخدامها لأيقونات سطح المكتب ، وبذلك تكون قد انتهيت. للحصول على رموز "XXL" ، حرك المؤشر إلى أقصى اليمين ... بهذه الطريقة ستكون الدقة 128 × 128 بكسل. سيتم تطبيق التغييرات على الفور.

ثم أشير إلى ذلك من خلال شريط التمرير الذي تجده أسفل الصياغة تباعد الشبكة: والقائمة المنسدلة التي تجدها بالقرب من غرفة الأخبار حجم النص: يمكنك أيضًا تخصيص التباعد بين أيقونة وأخرى وحجم تسميات الرموز. أسهل من ذلك؟

من الواضح ، عندما تكون في شك ، يمكنك دائمًا تقليل حجم الرموز على سطح مكتب Mac أو استعادة الدقة الافتراضية ( 64 × 64 ) عند الوصول إلى النافذة المتعلقة بالخيارات لإظهار سطح المكتب كما أشرت سابقًا وضبط الإعدادات التي تظهر لك كما تراه مناسبًا.

قم بتوسيع الرموز على سطح مكتب Ubuntu

هل لديك جهاز كمبيوتر مجهز ب أوبونتو لينكس ؟؟؟ ثم يمكنك توسيع أيقونات سطح المكتب من خلال التصرف بشكل فردي على كل عنصر. للقيام بذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الذي تريد تكبيره ، انقر فوق العنصر تغيير حجم الرمز ... في القائمة التي تظهر ، انقر بزر الماوس الأيسر على زاوية من هذا الأخير وتابع الضغط ، اسحب لأسفل. بهذه الطريقة ، سيتم توسيع الرمز على الفور.

إذا كنت في شك ، يمكنك تغيير حجم الرمز عن طريق تنفيذ الإجراء أعلاه مرة أخرى. ومع ذلك ، تذكر أنه لتصغير حجم الرمز ، ستحتاج إلى النقر فوق زاوية منه ، وإذا ضغطت عليه باستمرار ، فستحتاج إلى سحبه لأعلى. يمكنك أيضًا استعادة حجم الرمز الافتراضي بسرعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليه ثم تحديد الخيار رمز الحجم الأصلي من القائمة المعروضة لك.

السؤال: نستطيع تكبير او تصغير الأيقونات الموجودة علي سطح المكتب

الإجابة: العبارة صحيحة

اقرأ أيضا