أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مايكروسوفت تختبر تكامل xCloud مع إكس بوكس

مايكروسوفت تختبر تكامل xCloud مع إكس بوكس

مايكروسوفت تختبر تكامل xCloud مع إكس بوكس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بدأت شركة مايكروسوفت باختبار تكامل Xbox Cloud Gaming، المعروفة رسميًا باسم xCloud، مع منصات إكس بوكس.

ويمكن لبعض مستخدمي برنامج إكس بوكس إنسايدر في حلقات Alpha Skip-Ahead و Alpha الوصول إلى تكامل xCloud، وهي ميزة تتيح لك النقر فوق تشغيل لعبة Xbox Game Pass وبثها على الفور.

ويسمح تكامل xCloud الجديد لمالكي منصات إكس بوكس بتجربة الألعاب قبل تنزيلها بالكامل، بحيث لن يحتاجوا إلى قضاء ساعات في تنزيل لعبة. ومن المحتمل أن يقوموا بعرضها أو تجربتها قبل الشراء في المستقبل.

وتتوفر أكثر من 100 لعبة لـ Xbox Game Pass كجزء من تكامل xCloud الأولي، ويمكن للاعبي إكس بوكس الانتقال إلى الألعاب المتعددة اللاعبين بمجرد أن يرسل الأصدقاء دعوة.

وتظهر الألعاب المتوافقة مع تكامل xCloud مع رمز سحابة بجوارها، مما يشير إلى أنه يمكنك بثها على الفور.

وتدعم الشركة بث الألعاب بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية من خلال هذا التكامل، مثل بث الويب العادي لألعاب xCloud. ولم يتم وضع هذه الميزة كبث لأجهزة تلفزيون 4K.

وبدأت الشركة الاختبار باستخدام مجموعة فرعية عشوائية من Alpha Skip-Ahead و Alpha Insiders، وتتوسع الشركة لتشمل مختبرين آخرين بمرور الوقت.

مايكروسوفت وعدت بظهور التكامل بنهاية العام

كانت xCloud متاحة بشكل رسمي عبر كل جهاز تقريبًا إلى جانب منصات إكس بوكس. بما في ذلك ويندوز 11 وأندرويد وحتى iOS إلى حد ما عبر بوابة تطبيق الويب.

ومع ذلك، فإن تقديم خدمات xCloud الآن بشكل مباشرة إلى منصات إكس بوكس. بما في ذلك نماذج الجيل السابق مثل Xbox One. يعني أنه إلى حد ما، يكون بمقدور مالكي المنصة التي يزيد عمرها عن سبع سنوات تشغيل أحدث الألعاب.

ووعدت مايكروسوفت بأن يظهر تكامل xCloud عبر جميع منصات إكس بوكس بحلول نهاية العام. ويعني ذلك أن Xbox One تكون قادرة على بث ألعاب Xbox Series S و Xbox Series X الحصرية. مثل Microsoft Flight Simulator و The Medium.

 

اقرأ أيضا