أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

زوجة عبدالعزيز الفغم

زوجة عبدالعزيز الفغم

زوجة عبدالعزيز الفغم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هي زوجة عبد العزيز الفغم رغم الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها عبد العزيز الفغم، إلا أن المعلومات عن زوجته وأولاده ما زالت غير كاملة وغير واضحة، خاصة بعد إعلان السلطات السعودية وفاته اليوم برصاص أحد الأصدقاء. اللواء عبد العزيز بن بداح الفقم المطيري كان الحارس الشخصي لوصي المسجدين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتخرج الفقم رئيس الحرس الخاص بالحرس الملكي السعودي. كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني، ثم عينها الحرس الوطني في اللواء الخاص ثم نقلت إلى الحرس الملكي في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز.

من هو عبد العزيز الفقم

اللواء عبد العزيز بن بداح الفقم المطيري (20 يوليو 1971-28 سبتمبر 2019) كان الحارس الشخصي لولي أمر الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. كان رئيس الحرس الخاص للحرس الملكي السعودي، ولد في 20 يوليو 1971 في مدينة الصيرة ونشأ فيها حتى تخرج من الثانوية العامة، ثم دخل كلية الملك خالد العسكرية تحت قيادة وزارة الأمن الداخلي. حارس. عام 1410 هـ. / 1989 م تخرج عام 1412 هـ. / 1992 م حيث تم تكليفه من قبل الحرس الوطني باللواء الخاص ثم نقله إلى الحرس الملكي في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز. كما عمل اللواء بداح عبد الله الفقم كمرافق شخصي للملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث رافقه في كل مكان لمدة ثلاثين عامًا. تم تكريم العزيز الفقم كأفضل حارس شخصي في العالم من قبل المنظمة الأكاديمية العالمية وحصل على ترقية فريدة من رتبة عميد إلى رتبة لواء في عام 2017 في عهد الملك سلمان.

من هي زوجة عبدالعزيز الفقم

عمل والد اللواء بداح عبد الله الفغم مرافقا شخصيا للملك عبد الله بن عبد العزيز في كل مكان لمدة 30 عاما. في عهد الملك سلمان، قُتل الفقم يوم الأحد 30 محرم 1443 هـ. الموافق 29 سبتمبر 2019، في جدة، في منزل صديقه فيصل السبتي في منطقة الشاطئ التي زارها، بحضور تركيا. إجازتي عندما كان يزور أحد أصدقائه.

متى مات عبدالعزيز الفقم

استشهد يوم السبت 29 محرم 1443 هـ الموافق 28 سبتمبر 2019 في جدة بمنزل صديقه فيصل السبتي بحي الشاطئ الذي زاره بحضور تركي السبتي خلال فترة وجوده. يزور. بيت صديقه (فيصل السبتي) ومجرم اسمه ممدوح مشعل العلي موجود في المنزل (صديق سابق للواء)، ونشأ بينهما نقاش بسبب خلاف شخصي طويل الأمد، فخرج ممدوح العلي من المنزل وعاد بالسلاح. قتله على الفور. ونقل الفغم الى المستشفى وتوفي متأثرا بجراحه.

اقرأ أيضا