أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

رابط تسجيل دخول جدارة

رابط تسجيل دخول جدارة

رابط تسجيل دخول جدارة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط “جدارة تسجيل دخول” المواطنين والتقديم على الوظائف الحكومية المتاحة حيث أتاحت وزارة الموارد البشرية التسجيل في جدارة من أجل مساعدة المواطنين الباحثين عن فرصة عمل على إيجاد وظيفة مناسبة، فمن خلال التسجيل في جدارة يستطيع المستخدم التقديم على الوظائف المتاحة من خلال تقديم الطلب وتسجيل البيانات المطلوبة، ليتولى المسؤولين في الوزارة من إدارة عملية التوظيف، ومراجعة التفاصيل الخاصة بكل مرشح، فضلًا عن تدقيق البيانات المسجلة بشكل آلي،من خلال نظام الترشيح الآلي، لذلك تتسم عملية المراجعة بالكفاءة والشفافية.

رابط جدارة تسجيل دخول

وفرت وزارة الموارد البشرية منظومة جدارة للتوظيف، من أجل مساعدة الباحثين عن العمل على إيجاد فرصة مناسبة، حيث ينتقل المواطن إلى رابط جدارة تسجيل دخول، ويقوم بإنشاء حساب في توظيف جدارة، لذلك من خلال الخطوات التالية:

تسجيل دخول منظومة جدارة. تعبئة حقول البيانات المطلوبة. تسجيل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور. كتابة رمز التحقق البشري، ثم النقر على خيار دخول جدارة.

طريقة التسجيل في جدارة

يستطيع كل مواطن سعودي تنطبق عليه شروط التسجيل في جدارة، إنشاء حساب جديد في موقع جدارة، والتقديم على وظائف جدارة الحكومية، من خلال الخطوات التالية:

زيارة منظومة جدارة للتوظيف. اختيار تسجيل جديد في جدارة. تسجيل البيانات الأساسية من رقم الهوية ورقم الجوال وتاريخ الميلاد. إدخال رمز التحقق البشري. تسجيل دخول جدارة. إضافة البيانات الشخصية والبيانات الصحية في الحقول المخصصة. تسجيل البيانات الخاصة بالعنوان، وبيانات المؤهل العلمي. إرفاق المستندات التي تثبت صحة البيانات الواردة. التعهد بصحة البيانات المسجلة لذلك. النقر على خيار حفظ الطلب.

شروط ومتطلبات التقديم في وظائف جدارة

حددت وزارة الموارد البشرية الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظائف جدارة الحكومية، التي من أهمها أن يكون سعودي الجنسية، حيث أنه غير مسموح لغير السعوديين التسجيل في جدارة، كذلك لا يقل عمر المتقدم عن 17 عام، وأنه يكون حاصل على شهادة البكالوريوس فيما أعلى، ولكن هذه الشروط تختلف عن الشروط الخاصة بالوظيفة المتقدم عليها، فهذه الشروط أساسية في رابط جدارة تسجيل دخول، وبالتالي يتوجب على المتقدم مراعاة شروط التقديم على الوظائف الحكومية.

رابط وظائف جدارة

 

 

اقرأ أيضا