أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

رابط الأمم المتحدة للملفات

رابط الأمم المتحدة للملفات

رابط الأمم المتحدة للملفات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موقع الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين

لا يحق للاجئين التقدم بطلب الهجرة أو إعادة التوطين بسبب وجود شروط لقبول اللاجئين مثل:
اللاجئين الأكثر ضعفاً والذين يواجهون مخاطر تؤثر على حمايتهم في بلد اللجوء بالإضافة إلى معايير أخرى تحددها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة مع الحكومة التركية والدول الثالثة.

بالإضافة إلى ذلك هناك عدد محدود جداً من أماكن الهجرة إعادة التوطين المتاحة للمفوضية سنوياً، ويعاد توطين 1% فقط أول أقل من إجمالي اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

رابط الأمم المتحدة للملفات، يمكن الوصول لرابط التحقق من ملف الهجرة ومتابعة ملف إعادة التوطين من هنا: رابط الاستعلام عن ملف الهجرة

ملاحظة: إعادة التوطين هي ليست عملية قائمة على التقديم.

التحقق من ملف الهجرة من رابط الامم المتحدة

تم تخصيص هذا الموقع للأشخاص الذين قاموا بإجراء مقابلة أولية ويريدون الاستعلام عن ملفهم وللاستعلام بإمكانكم الضغط على الرابط أدناه ومن ثم إدخال رقم الملف وتاريخ الميلاد، ثم اختيار اللغة، ثم تضغط على زر View Result، وستظهر لك النتيجة.

طريقة الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة: ويمكن الاستفسار عن ملف الهجرة وإعادة التوطين في الامم المتحدة من هنا: موقع الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين

وفي حال كنت تعتقد أن لديك وضع خاص تريد أخبار المفوضية به بإمكانك الاتصال بمركز اتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على 157 أو على الخط الاستشاري للمفوضية على 68 48 444.

معرفة حالة الملف un، معرفة حالة الملف un في تركيا، رابط الأمم المتحدة للملفات، معرفة ملفي في الأمم المتحدة، رابط إعادة التوطين، أخبار إعادة التوطين 2021. الاستعلام عن ملفات الهجرة، الاستعلام عن إعادة التوطين.

متابعة طلب الهجرة وإعادة التوطين، رابط ملف الهجرة، الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة، معرفة حالة الملف un في تركيا، رابط ملفات الهجرة.

رابط الأمم المتحدة للملفات 2021، رابط إعادة التوطين 2021، معرفة ملفي في الأمم المتحدة، معرفة حالة الملف un في تركيا، معرفة حالة الملف un، رابط المفوضية في تركيا، رابط الامم المتحدة في تركيا، رابط ملفات اعادة التوطين، الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة. رابط اعادة التوطين في تركيا 2021.

رابط الأمم المتحدة للملفات اضغط هنا

اقرأ أيضا