أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

مباراة الزمالك اليوم في كرة اليد بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك مع فريق الوحدة السعودي ضمن منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد و المقامة في السعودية ويواجه الزمالك فريق الوحدة السعودي اليوم “الجمعة” ضمن منافسات كأس العالم للاندية لكرة اليد في تمام الساعة الخامسة و الربع بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك والوحدة

ويحتاج الزمالك للفوز مع الحفاظ على فارق الأهداف بينه وبين الدحيل القطري والنور السعودي حال حقق أي منهما الفوز على الأخر لضمان المركز الخامس.

وسبق واكتسح الزمالك 38 / 19 فريق جامعة سيدني في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر، ليصبح رصيده في الترتيب العام نقطتين في المركز الخامس.

ويأتي الدحيل القطري سادساً برصيد نقطتين أيضاً لكن فارق الأهداف لصالح القلعة البيضاء، ويحتل النور السعودي المركز السابع بنفس رصيد النقاط ولكن متأخراً في فارق الأهداف.

موعد مباراة الزمالك والوحدة

نقدم لكم يلا كورة بث مباشر الزمالك والوحدة في كاس العالم للأندية ’’سوبر جلوب’’ 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 9 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوحدة و الزمالك

يمكننا الاستمتاع بقمة كروية كبيرة الليلة، وذلك في ظل الملحمة التي سيتم لعبها علي الأراضي السعودية، والتي يشارك بها عشرة فرق قوية من معظم قارات العالم الست، وسيمكننا التمتع بلقاء الأبيض والنادي السعودي وحدة علي قناة اون تايم سبورت وفق التردد الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861

27500

 

اقرأ أيضا