أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

كروم

كروم

كروم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أفادت مجلة فوربس الأمريكية بأن شركة جوجل حذرت في بيان جديد لها من وجود عدة ثغرات أمنية تصل لـ 4 ثغرات في متصفحها الرسمي “جوجل كروم”. والتي صنفتها الشركة بأنها ثغرات عالية الخطورة. مشيرة إلى أنها تتخذ حاليًا إجراءات فورية لحل هذه الثغرات. وذلك حسمبا أشار إليه أيضًا خبراء في مجال الأمن الإلكتروني لجميع مستخدمي متصفح جوجل كروم بأن هناك عمليات اختراق جديدة عالية المستوى على المتصفح.

وأوضحت شركة جوجل إلى أنها تعمل حاليًا على حل مشاكل متصفحها “كروم”، وسد هذه الثغرات الأمنية التي من الممكن أن تعرض بيانات المستخدمين للخطر. وذلك في محاولة منها لمنع انتشارها لدى جميع مستخدمى المتصفح. حيث أشار شركة جوجل إلي ضرورة قيام المستخدمين بالترقية الفورية حتى لا يتعرضوا للإختراق.

وفي السياق ذاته أصدرت شركة جوجل تحديثًا جديدًا في متصفحها “كروم”. ودعت جميع مستخدميه للانتقال إلى اعدادات المتصفح وتحميل آخر إصدار له لضمان حماية المستخدم من الهجمات الإلكترونية المستهدفة.

وفي وقت سابق آتاحت شركة جوجل لمستخدميها إمكانية متابعة المواقع من داخل متصفحها للأجهزة الذكية من خلال إضافة ميزة جديدة تساعد المستخدم على تتبع مواقعه المفضلة بداخل المتصفح دون القلق من خدمة جهة خارجية كخدمة feedly. حيث توفر هذه الميزة على مستخدمي متصفح جوجل كروم متابعة حساباتهم على مختلف منصات التواصل الإجتماعي باستثناء الحصول على تحديثات المحتوى من خلال التصفح.

 

اقرأ أيضا