أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 26.64 C

رابط تحديث البيانات

رابط تحديث البيانات

رابط تحديث البيانات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نظام تحديث البيانات الجديد، رابط تحديث البيانات 2021 الجديد للسوريين في تركيا هو نظام الكتروني لتحديث البيانات وإعطاء المواعيد للأجانب تحت الحماية الدولية والمؤقتة، في حال أرادوا تحديث بياناتهم المسجلة مسبقاً.

ويجب تحديث البيانات في الحالات مثل: الزواج الطلاق الوفاة الولادة وتغيير العنوان أو معلومات الاتصال وما إلى ذلك من معلومات أخرى.

بعد أن تحصل على موعد من خلال رابط تحديث البيانات الجديد عليك إحضار جواز السفر او دفتر العائلة أو بطاقة الهوية الشخصية إلى الموعد. يمكنك الحصول على موعد تحديث البيانات في تركيا من أجل 15 شخص كحد اقصى (يشمل الصغار تحت 18 سنة).

 

نظام مواعيد تحديث البيانات 2021 للسوريين

 

نظام المواعيد لتحديث بيانات الأجانب في تركيا المقصود به رابط تحديث البيانات الجديد للسوريين في تركيا والأجانب الخاضعين للحماية المؤقتة والدولية بشكل عام.

ويتيح رابط تحديث البيانات الجديد 2021 للسوريين إمكانية حجز موعد لتحديث بيانات الكملك وتغيير عنوان السكن وتحديث بيانات التعليم وتحديث الحالة الاجتماعية ونقل الكملك.

رابط تحديث البيانات 2021 الجديد

بإمكانكم حجز موعد تحديث البيانات من خلال رابط تحديث البيانات 2021 الرسمي: رابط تحديث البيانات للسوريين في تركيا والأجانب الخاضعين للحماية المؤقتة.

حجز موعد تحديث بيانات، ويعتبر هذا الموقع هو رابط تحديث البيانات الرسمي التابع لدائرة الهجرة التركية المسؤولة عن شؤون اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا تحت ظل الحماية المؤقتة.

طريقة تحديث البيانات للسوريين

من أجل تحديث بيانات السوريين في تركيا، سواء من تغيير عنوان سكن أو تغيير الحالة الاجتماعية أو طلب نقل الكملك لغير محافظة أو تثبيت قيد النفوس والسكن في تركيا ينبغي عليكم اتباع ما يلي:

  1. بعد الدخول إلى رابط تحديث البيانات 2021 الجديد يطلب منك كتابة الاسم كما هو في بطاقة الحماية الدولية أو المؤقتة، بالإضافة إلى تعبئة الفراغات والنقاط والرموز الأخرى كاملة.
  2. ثم تعبئة الخانة الأخرى برقم بطاقة الحماية (الكملك) الحالي واسم الوالد ورمز الهاتف المحمول الشخصي ورقم الهاتف ثم وضع رمز التحقق الذي سيصلك برسالة نصية على رقم هاتفك .
  3. بعد تعبئة كافة المعلومات المعلومات اللازمة لحجز موعد تحديث البيانات 2021، ستصلك رسالة نصية تتضمن الموعد المخصص لتحديث البيانات لك وللأشخاص الذين قمت بالتسجيل لهم.

من الأفضل إجراء تحديث البيانات فور حدوث أي تغيير عليها من أجل الاستمرار في الاستفادة من الرعاية الصحية والتعليم والمساعدات الاجتماعية والمالية للسوريين.

رابط موعد تحديث البيانات في اسطنبول الجديد

يمكن للسوريين المقيمين في اسطنبول الدخول إلى رابط تحديث البيانات في اسطنبول (رابط تحديث البيانات في سلطان بيلي) وطلب حجز موعد تحديث بيانات في اسطنبول بكل سهولة عبر رابط موقع تحديث البيانات 2021 في اسطنبول.

وللوصول لرابط تحديث البيانات 2021 الرسمي للسوريين في اسطنبول (رابط تحديث البيانات في سلطان بيلي) يمكنكم زيارة الرابط من هنا: رابط تحديث البيانات في اسطنبول، رابط حجز موعد كملك سلطان بيلي.

الأوراق اللازمة لتحديث البيانات للسوريين في تركيا

يمكنكم الاطلاع على شروط تحديث البيانات وجميع الأوراق اللازمة لتحديث بيانات كملك السوريين في تركيا من خلال هذا الفيديو:

تحديث البيانات للسوريين في تركيا 

وهنا تجدون الأسئلة الشائعة حول موقع تحديث البيانات الجديد وعملية تجديد وتبديل الكملك للسوريين وإصدار الكملك الجديد وتفعيل الكملك المُبطل:

  • ما هو رابط تحديث البيانات 2021 الجديد للسوريين في تركيا؟

    يمكن الوصول لرابط تحديث البيانات الرسمي لتحديث بيانات السوريين المقيمين في تركيا تحت بند الحماية المؤقتة من هنا: https://e-randevu.goc.gov.tr

  • ما هي الخدمات التي يمكنني الحصول عليها عبر رابط تحديث البيانات الجديد؟

    من خلال رابط تحديث البيانات 2021 يمكنكم الحصول على الخدمات التالية: تغيير عنوان السكن، تغيير الحالة الاجتماعية، طلب نقل لولاية ثانية، تثبيت قيد النفوس والسكن.

  • ما هو رابط تحديث البيانات الجديد 2021 للسوريين في اسطنبول؟

    يمكن الوصول إلى رابط تحديث البيانات 2021 للسوريين في اسطنبول لحجز موعد تحديث بيانات كملك استنبول من خلال موقع تحديث البيانات من هنا: https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

  • ما هو نظام تحديث بيانات الكملك الجديد للسوريين في تركيا؟

    يمكن الوصول لنظام تحديث بيانات الكملك 2021 للسوريين في اسطنبول وغازي عنتاب ومرسين وأضنة وبورصة وأنقرة وإزمير وكهرمان مرعش وهاتاي وأورفة من خلال موقع تحديث البيانات الجديد من هنا: https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

  • ما هو رابط حجز موعد لتحديث بيانات كملك السوريين؟

    يمكن حجز موعد لتحديث معلومات الكملك وبيانات السوريين في تركيا من خلال موقع تحديث البيانات 2021 الرسمي الصادر عن إدارة الهجرة التركية. ولحجز دور تحديث يمكنكم الضغط هنا للدخول لنظام تحديث البيانات الجديد.

رابط تحديث البيانات 2021 اضغط هنا 

اقرأ أيضا