أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

نظام نور برقم الهوية 1442

نظام نور برقم الهوية 1442

نظام نور برقم الهوية 1442

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يهتم المواطنون بالسعودية بمعرفة رابط نظام نور برقم الهوية 1442، لكي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة  نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية، حيث يقدم نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية للطلاب وولي الأمر كل مايريده لمتابعة الطلاب والمنهج التعليمي الخاص بهم ونتائجه بمختلف المراحل التعليمية.

رابط التسجيل في نظام نور برقم الهوية 1442

يتمكن المواطنون من الدخول لرابط التسجيل في نظام نور برقم الهوية 1442 من خلال الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــــا.

إدخال اسم المستخدم

إدخال كلمة السر

ثم إدخال رمز التحقق

وبعدها يتم الدخول لنظام نور التعليمي والاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام.

كما يمكن الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في «أبشر» من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد.

تقدم منصة نور الخدمات المختلفة للطلاب في المملكة العربية السعودية حيث تشمل معرفة موعد الاختبارات، ومعرفة درجات الطلاب في كل مادة ومعلومات مختلفة تهم الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، بالإضافة لمعرفة عدد أيام الغياب عن الدوام من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لنظام نور والضغط على خانة التقارير ثم كشف غياب عن الدوام وبعدها يتم اختيار السنة الدراسية ثم الضغط على عرض.

ويمكن تسجيل ولي الأمر من خلال الدخول على موقع نظام نور والضغط على رابط التسجيل لولي الأمر جديد، ثم الدخول لتسجيل الأبناء/البنات في الصف الأول الابتدائي أو رياض الأطفال، باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام في الأعوام السابقة.   

يذكر أن وزير التعليم في المملكة العربية السعودية أعلن أنه سيتم عرض نتائج طلاب المرحلة الابتدائية برقم الهوية عام 1442 رسميًا، على موقع نور التابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة.

رابط نظام نور برقم الهوية 1442 اضغط هنا 

اقرأ أيضا