أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 26.64 C

اسماء لم الشمل

اسماء لم الشمل

اسماء لم الشمل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، اليوم الاثنين، عن استقبال الدفعة الأولى من الموافقات على ملف شمل العائلات وتغيير العنوان.

وقال الوزير الشيخ في منشور له عبر صفحته بموقع "فيسبوك: إن "الخطوة كمتابعة لما أعلنا عنه بتاريخ 2021/08/30 حول التفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الاسرائيلي والتي بموجبها أعيد العمل بملفات جمع الشمل بعد انقطاع دام لـ 12 عامًا".

وأضاف وزير الشون المدنية، أنها "شملت أبناء المواطنين الذين تجاوزوا سن الـ16عامًا ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم وعددها 442 موافقة تشمل المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية".

وأكد، أن "وزارته مستمرة في المتابعة من أجل إنجاز وفي أقرب وقت باقي الأسماء التي أرسلت في الكشوفات للجانب الإسرائيلي والتي تشمل جمع شمل العائلات وتغيير العنوان".

كما وأعلن الشيخ، أن الهينة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها في المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية ستكون مفتوحة اعتبارًا من اليوم لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه.

ودعا هذه الفئات إلى التوجه الى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية لإتمام اجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطيني.

وحث الوزير، المواطنين الذين لم يحدثوا بياناتهم على سرعة انجاز ما هو مطلوب منهم من تقديم طلبات أو تحديث بياناتهم.

zkQd8.png
WqUcW.png
vq1gm.png
sbr1i.png
NIUc5.png
oh5hm.png
n4NZ2.png
N0TL6.png
MOZXx.png
Mg7Pp.png
7SN1p.png
9KJ6j.png

اقرأ أيضا