أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

رابط مباراة ايران وكوريا الجنوبية

رابط مباراة ايران وكوريا الجنوبية

رابط مباراة ايران وكوريا الجنوبية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يستضيف ملعب استاد آزادي مباراة لحساب الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بين فريقي ايران وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 03:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وذلك بتاريخ 12-10-2021.

ويحل اليوم فريق ايران خصماً أمام فريق كوريا الجنوبية في مقابلات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب استاد آزادي ، ويخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعبة وليس سهلة أمام كليهما ، ويستضيف فريق كوريا الجنوبية اليوم نظيره ايران حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم ، ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

موعد اللقاء بين ايران وكوريا الجنوبية :

من المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت السعودية اليوم في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء ، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي .

القنوات الناقلة لمباراة ايران وكوريا الجنوبية :

من المقرر أن تذاع مباراة فريقي ايران ضد كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 5HD (مشفرة) + أبو ظبي 2 آسيا + يوتيوب الاتحاد الآسيوي .

وعن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء على قنواتها فهي قنوات ومجموعة البين ، وسيرافق المشاهدين طيلة وقت الماتش المعلق المقتدر أحمد الحامد (أبو ظبي) + عبدالعزيز السبر (SSC) في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء ايران ضد كوريا الجنوبية اليوم ضمن مقابلات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

رابط مباراة ايران وكوريا الجنوبية اضغط هنا 

اقرأ أيضا