أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب

من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب

من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

  

من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب، علم الوراثة هو العلم الذي اختص به أشهر العلماء، ومن أمثلتهم العالم مندل الذي درس عدد من الصفات التي اختصت بنبات  البازيلاء، النبات الذي كان هو حقل تجارب الكثير من الأمور المتعلقة بالوراثة والكائنات الحية، وما هي الصفات السائدة التي ستظهر عند الأبناء، والتي توارثها الأبناء من الآباء، وما هي الصفات المتنحية التي ليس لها ظهور، إلا في حال ظهرت معها صفة متنحية مشابهة لها، هي تلك الوتيرة التي يسير عليها علم الوراثة، والأحياء.

حل سؤال من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب

لقد درس العلماء عدد من الصفات التي يتم من خلالها توضيح ماذا سيظهر من صفات الآباء في الأبناء، كما وأنه يتبين لهم ما هي تلك الصفات التي لا يكتسبها الأبناء من الوالدين فقد كان مهارات الرسم والفنون التشكيلية ولعب كرة القدم، هي تلك الصفات التي تكتسب بالتعلم والتدريب، وحل سؤال من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب.

الاجابة الصحيحة هي:

مهارات الرسم والفنون التشكيلية ولعب كرة القدم، هي تلك الصفات التي تكتسب بالتعلم والتدريب، وحل سؤال من امثلة الصفة المكتسبة التي لاتورث من الابوين بل تكتسب بالتعلم والتدريب

اقرأ أيضا