أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم افضل من الحاسوب

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم افضل من الحاسوب

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم افضل من الحاسوب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم افضل من الحاسوب ......................، الجد عاصر العديد من السنوات التي لم نكن قد ولدنا فيها لذلك فإن نظرته عن الحياة وما فيها ستكون مختلفة بعض الشيء عما نحن نراه. فالأجيال اختلفت، والعصور التي كانت في القدم بدائية هي اليوم عصور متطورة بفضل ما توصل إليه الإنسان من اختراعات متعددة. ويعتبر الحاسوب من الآلات الإلكترونية الأكثر تميزاً في حياة الإنسان، وفي هذا المقال سنجيب عن السؤال المطروح.

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم افضل من الحاسوب ؟

الحاسوب من الأجهزة الإلكترونية التي تم اختراعها لخدمة الإنسان. والتي سهلت عليه الكثير من الأمور، وجعلته يبحث عن العديد من المعلومات القيمة التي لالا يمكنه الحصول عنها في الكتب بسهولة. فالبحث أصبح عبر المواقع الإلكترونية أسهل وأيسر من غيرها. وفي هذا السياق نجيب عن رأي الجد:

الإجابة الصحيحة هي:

لأن الأقلام عملية بشكل أكبر

 

ومن الاجهزة التي ساهمت في تسهيل وتوفير الوقت والجهد على الانسان هي اكتشاف الحاسوب التي كانت له العديد من المزايا على مر العصور، وان هنالك بعض التساؤلات التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث والتي يبحث الطلاب عن الاجابة الصحيحة لها، منها سؤال من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم، وان الاجابة الصحيحة ان من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم هو ان القلم عملي اكثر من الحاسوب.

من الاسباب التي جعلت الجد يرى ان القلم، هو من الاسئلة التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث والتي قد اجبناها لكم من خلال مقالنا السابق، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم .

اقرأ أيضا