أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

رابط التقديم في وظائف مشروع نيوم الجديدة للجنسين 1443

رابط التقديم في وظائف مشروع نيوم الجديدة للجنسين 1443

رابط التقديم في وظائف مشروع نيوم الجديدة للجنسين 1443

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أعلنت إدارة مشروع نيوم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، عن توفير المشروع لعدد من الفرص الوظيفية الخالية التي تحتاج الي أفراد للتعيين.

وتوضيحاً للمتقدمين أكدت الإدارة أن "الوظائف المتاحة في مجال العمل الإداري والعمل الهندسي، علي أن يكون مقر العمل للوظائف المطلوبة بمنطقة تبوك، ويستطيع كل من يكون حاصلاً علي مؤهلات شهادات البكالوريوس والماجستير التقديم في الوظائف المطروحة للجميع".

وقد وضحت إدارة مشروع نيوم بأن "التقديم في الوظائف سوف يكون إلكترونياً للجميع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنيوم، علي أن يتم التقديم مع ضرورة توافر عدد من الشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدمين"، واليكم تفاصيل الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة بإدارة مشروع نيوم

حددت نيوم بعض المسميات الوظيفية التي بحاجة إليها، سواء للعمل الإداري أو الهندسي، وفيما يلي الوظائف المطلوبة:

  1. مطلوب أخصائي المنتج وأخصائي خاص بشؤون العاملين: بشرط أن يكون المتقدمين من الحاصلين علي مؤهل البكالوريوس أو درجة الماجستير في التخصص المطلوبة أو للوظائف ذات الصلة.
  2. مطلوب مدير فني للعمل الداخلي: علي أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من الحاصلين مؤهل البكالوريوس في تخصصات العمل وفقاً للأقسام التالية: (قسم التصميم، قسم الهندسة المعمارية، بالإضافة الي قسم الهندسة المدنية، قسم الهندسة الإنشائية).
  3. مطلوب أخصائي أول سكرتير خاص بمجلس الإدارة: ويكون ممن حصلوا علي شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية وهي: (قسم القانون، قسم المالية، قسم المحاسبة، قسم الإدارة)، أو ما يعادل ذلك من شهادات أخري.

التقديم في وظائف نيوم الجديدة

وضح الموقع الإلكتروني بأن التقديم في وظائفه الخالية يتم من خلال الدخول الموقع الإلكتروني التالي https://neom.com/en-us  فهو موقع التقديم الرسمي المتاح للتقديم لجميع المتقدمين، علي أن يتوجه كل شخص الي قسم الوظائف الخالية بالموقع، ثم اختيار التخصص الذي يناسب المؤهل الحاصل عليه كل فرد، ثم تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة والمؤهل العلمي الحاصل عليه المتقدم والخبرات العملية إن تواجد ذلك، علماً بأن التقديم سوف يكون متاحاً للأفراد السعوديين فقط دون جنسيات أخري مقيمة بالمملكة.

اقرأ أيضا