أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

الاجابة الصحيحة هي

أندونيسيا

 

لعبة وصلة – كلمات متقاطعة هي تطبيق لهواتف الايفون و الاندرويد للعبة الكلمات المتقاطعة الشهيرة التي كنا لعبها سابقي في الجرائد ولكن بشكل جديد ومختلف حيث تحتوي اللعبة علي العديد من الالعاب المختلفة مثل توصيل الكلمات وجمع الكلمات المتقاطعة و شخصيات مشهورة وقواعد لغوية و العديد من الاشياء المسلية و اهم ما يميزة لعبة وصله هي كونها لعبة تعليمية و تثقيفية للعقل بشكل أساسي.

اللعبة مصممة بشكل عصري ومسلي للغاية وتحتوي على أسئلة ثقافية شاملة تساعدك في الحصول على معلومات في مختلف المجالات ما بين رياضة و مشاهير و سيارات و العاب العقل و كرتون وافلام واسئلة في الجغرافيا و التاريخ ومجموعة اسئلة عن الدول وأهم أعلامها ومدنها من خلال اللعبة ستحصل علي مجموعة كبيرة من المعلومات العامة.

ما هي مميزات وصلة – لعبة كلمات متقاطعة

تتميز لعبة وصلة بكونها لعبة كلمات متقاطعة عصرية حيث تم أخذ لعبة الكلمات المتقاطعة التقليدية و تحويلها للعبة تقنية مسلية بأكثر من 1000 مستوي ورمحلة مختلفة تحتاج اللعبة الي تركيز شديد وتعد من افضل العاب الذكاء للاندرويد و الايفون وتحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من الاسئلة الرائعة وتم تطوير اللعبة بمجموعة مميزات اهمها :-

  1. تحتوي اللعبة علي مجموعة اسئلة حديثة ومتنوعة
  2. تم تضمين مجموعة اسئلة مصورة داخل اللعبة تحتاج الي تركيز شديد
  3. تم تصميم نظام ذكاء مدمج في اللعبة للتاكد من عدم حدوث اية اخطاء مع توصيل اللعبة بقاعدة البيانات للتأكد من صحة الاجابات
  4. تم تصميم صفحة دعم فني خاصة بالاسئلة للابلاغ عن اية اعطال او اجابات خاطئة داخل اللعبة
  5. يمكنك اضافة الاسئلة التي تريدها في اللعبة من خلال التواصل مع الدع الفني
  6. تم تطوير طريقة اللعب التقليدية للعبة الكلمات المتقاطعة لتكون اكثر تسلية و متلائمة مع الاجهزة اللوحية.
  7. تم اختيار الاسئلة و الالغاز داخل اللعبة بعناية شديدة لتكون ذات جودة عالية

اقرأ أيضا