أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

خولة الكريع من اي قبيلة

خولة الكريع من اي قبيلة

خولة الكريع من اي قبيلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

الاجابة الصحيحة هي:

قبيلة عنزة

د.خولة الكريع د.خولة الكريع د.خولة الكريع أول سيدة سعودية يتم منحها وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى عام 2010 م . رئيسة مركز أبحاث الملك فهد لأورام الأطفال وعالمة سعودية. خولة بنت سامي الكريع عضو في مجلس الشورى السعودي. تقود فريق علمي يتبني برنامج بحثي مهم وفريد للتعرف على البصمة الوراثية وذلك لدى مرضى السرطان في السعودية. حصلت على دكتوراه في سرطان الجينات وذلك من قبل المركز القومي الامريكي للأبحاث بالولايات المتحدة. حصلت على بكالوريوس في الجراحة العامة والطب من جامعة الملك سعود بمدينة الرياض. تم منحها وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى. دكتورة خولة بروفيسور محاضر في كلية الطب بجامعة الفيصل. هي عضو في الأكاديمية الأمريكية الكندية لعلم الأمراض جوائز حصلت عليها د.خولة الكريع فازت الدكتورة خولة بجائزة هارفارد للتميز العلمي.

علقت قالت الدكتورة خولة الكريع، كبيرة علماء أبحاث السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي، على سؤالها، “من أي فخذ من القبيلة”، والتعجب من كونها باحثة ناجحة تنتمي إلى قبيلة سعودية تتمسك بالعادات والتقاليد.

وقالت “خولة” خلال حوارها مع برنامج في الصورة، المذاع على قناة روتانا خليجية :”إن وصول المرأة إلى قمة التطور الحديث، لا يعني أنها تنسلخ من جذورها أو عادتها وتقاليدها، وفي المقابل، أيضًا، علينا ألا نجعل هذه العادات والتقاليد، خاصة إذا كانت غير صحيحة وباليّة، أن تتعارض مع تقدمنا ومساهماتنا في المجتمع وتؤثر عليّنا بشكل سلبي”.

وأضافت :”كوني أنني بنت قبيلة هذا شيء أعتز به، لكن أنا استغرب السؤال؛ لأنه يدل على نوعية التفكير لدينا، وهنا يجب أن تكون هناك موازنة بين براويز المجتمع السعودي، والتطور الحديث، هذه معادلة صعبة، لكن أعتقد إذا كانت هناك نيّة لتطبيقها فنحن نستطيع”.

اقرأ أيضا