أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

أدعية تقال وقت الحاجة ما هو أفضل دعاء للامتحان أما بعد فليس هناك دعاء مخصص بالنسبة للامتحان ولكن ما دام الطالب في هذه الحالة محتاجا إلى التوفيق والتيسير فعليه أن يتخير الأدعية المناسبة لذلك .

بسم الله الفتاح اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت إن شئت جعلت الحزن سهلا.

اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا صديقة البحر اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا. دعاء اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا هو دعاء نبوي ويقول عنه علماء الدين أنه خير الدعاء المأثور فهو دعاء من الإنسان إلى الله يبلغه بطلب التفويض المطلق لله فى كل امر وأنه يعرف أن كل امر ناصيته بيد الله وأن كل باب مغلق. اللهم يا جامع الناس إلى يوم لا ريب فيه رد إلي حاجتي وأنت أرحم الراحمين.

اللهم إنى توكلت عليك وسلمت امرى إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك اللهم لا سهل الا ما قد جعلته سهلا اللهم اجعل الصعب لي سهلا اللهم ذكرني منه مانسيت ولا حول ولا قوة الا. ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصلجامعة الدمام سـاحـة التعليم عن بعد الانتساب. ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل إدارة اعمال إدارة أعمال 2 اللهم لاسهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا.

اقرأ أيضا