أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث ، محبي ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان بعد انتهاء حلقات الجزء الماضي يحاولون الآن معرفة موعد عرض عثمان الموسم الثالث الحلقة الجديدة 65 ، وتزايدت التساؤلات في مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حول الموسم 3 من المسلسل الأكثر شعبية عربيا خلال الفترة الماضية kurulus osman season 3 release date ، والذي كان خلفاً لمسلسل قيامة ارطغرل الذي لقى نجاحا أسطوريا طوال فترة عرضه.

وكان قد انتهى عثمان في حلقته الأخيرة على فوزه في الحرب على نيكولا الذي فرح هاربا وجيش البيزنطين، بتكتيك حربي رائع لتكون بذلك نهاية تلك الحلقات. عشاق الدراما التركية ينتظرون موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث بعد النجاحات الكبيرة على مستوى العالم للمسلسل الذي يحكي تاريخ جزء مهم في الحقبة الإسلامية، وتأسيس حكم العثمانيون للعالم كله.

موعد الموسم الثالث من المؤسس عثمان

على الرغم من النجاح الهائل داخل تركيا وخارجها إلا أن الجهات الإنتاجية لم تحدد بعد موعد الموسم الثالث الحلقة 65 من المؤسس عثمان. وتقول التوقعات أن موعد عرض عثمان الجزء الثالث سوف يكون في الشتاء القادم ، وانه يجرى التجهيز والكتابة للعمل ليخرج بشكل يليق بهذا الجزء من الملحمة لتأسيس الدولة والتي تحكي حياة عثمان الأول.

وصرحت مصادر قريبة من شركة الإنتاج أن تاريخ الموسم الثالث من المؤسس عثمان سيكون في 3 أكتوبر 2021.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الثالث به الكثير من الأحداث ومعارك الفتوحات ، إلا ان المخرج وشركة الإنتاج لازالت تقف صامتة أمام تحديد موعد بدء تصوير الحلقات الجديدة.

المؤسس عثمان الموسم الثالث

من المتوقع أن يبدأ الحلقة 65 في الموسم الثالث بولادة بالا خاتون للأمير علاء الدين ، وتبدأ الأحداث بعد 6 أشهر من تاريخ النهاية الأخيرة ، كما سيتزوج جيركوتاي من ايغول خاتون ، وبحسب الأحداث التاريخية فإن عثمان سيكون له خمسة أولاد. كما سيتم إدخال العديد من الوجه الجديدة والشخصيات للعمل.

ويتوقع أيضا أن الدولة لن تقوم في أحداث الجزء الثالث ، حيث سنرى صعود عثمان وسقوط السلاجقة والمغول والبيزنطيين.

متى يعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

سيتم عرض مسلسل عثمان الجزء الثالث الحلقة الأولى في أول شهر أكتوبر المقبل ، حيث تعمل شركة الإنتاج على التجهيز والتحضير لعرض حلقات الموسم الثالث ، بدون ضغط أبطال العمل ، ليخرج العمل اكثرا تميزاً.

تم الإعلان عن برومو الحلقة الأولى للجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان على اليوتيوب ولذلك كثر البحث عن موعد العرض للحلقة الأولى كما تم تحديد الموعد يوم السادس من شهر أكتوبر وهو يوم الأربعاء القادم. يتم بث الحلقات على القناة التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ، والذي يوافق الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

ينقل لنا مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث حول قصة السلطان عثمان غازي بن أرطغرل بن سليمان شاه قائد قبيلة الكاي ومؤسس الدولة العثمانية العظيمة حيث استمر حكم إمبراطورية الدولة العثمانية الإسلامية التي أسسها عثمان الأول لما يقرب من 600 سنة.

ويجسد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 قصة صراع عثمان الأول المستمر مع قائد القلاع البيزنطية آيا نيكولا والبابا وكذلك صراعه من جهة أخرى مع ملك المغول غيخاتو حيث يستمر الطرفين في نصب المكائد لعثمان وللمسلمين والقبائل التي تحت أمره وتحت دولته التي تواصل تمددها في مشارق الأرض ومغاربها.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 حول عودة البطل تورغوت آلب إلى قبيلة الكاي حيث يصل خبر إلى البيزنطيين وآيا نيكولا من أجل قتل تورغوت آلب نظرا لأنه يشكل خطرا كبيرا عليهم، لكن يفشل مخطط البزنيطيين من قتل تورغوت آلب ويستطيع عثمان إنقاذ تورغوت من الفخ.

وتدور أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان في الأجزاء الثلاثة حول قصة تاريخية درامية عظيمة أظهرت قوة الإسلام والمسلمين في تلك الحقبة التاريخية وسطرت أروع ملاحم الصمود بقيادة عثمان الأول غازي الغزاه الذي فتح دولته وجعلها تصول وتجول في أسقاع الأرض بعد معارك شرسة خاضها هو أبنائه وسلالته.

أعلنت قناة أي تي في ATV التركية عن عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 والحلقة 1 من الجزء الثالث واستعرضت إعلانيين ترويجيين تشويقيين من الحلقة الأولى من الجزء الجديد.

وظهر في الإعلان التشويقي عثمان غازي قائد قبيلة الكاي أكبر قبائل الأوغوز في مناطق الأناضول وظهر في الإعلان أشخاص جدد وأعداء جدد لعثمان ولدولته التي قام بتأسيسها.

ويشهد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة الأولى من الجزء الثالث أحداث مثيرة أبرزها ظهور الغازي ترغوت آلب حيث يعلم البيزنطيين بأمره وينصبون له فخ من أجل قتله.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

  • بطل مسلسل المؤسس عثمان الرئيسي بدور عثمان الممثل التركي بوراك أوزجیفیت.
  • بطل المسلسل الممثل التركي الشهير إيمره باسلاك يلعب دور Bey Gnuz.
  • بطلة مسلسل قيامة المؤسس عثمان تلعب الممثلة أوزجي تورار دور بالا خاتون.
  • تلعب الممثلة بوسي أرسلان دور أيغول.
  • بطل المسلسل الممثل التركي يجیت أوشان دور بوران ألب.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • التردد : 11682.
  • معدل الترمیز: 27500.
  • معامل تصحیح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • القمر الصناعي: نايل سات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية El Fadjer TV DZ قناة الفجر الجزائرية قناة الاسرة العربية عائلية 100/100 والتي تهتم بنقل مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث يومي الخميس والجمعة وفقاً لجدول مواعيد ظهر كل يوم ومساءاً، ويعتبر موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر محل اهتمام ألاف العرب والجزائريين لاسيما وأن القناة تقوم بترجمة أحداث الحلقة الأسبوعية من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث الذي بدأ بثه الأسبوع الماضي.

ولا تقتصر عروض قناة الفجر على مسلسل قيامة عثمان فتقوم ببث العديد من المباريات العربية والبطولات لكن الجمهور الأكبر يبحث عنها لمشاهدتها لعرضها مسلسل عثمان الموسم الثالث.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

ويمكنكم التعرف على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية مع طرح الحلقة الأولى من الموسم الثالث والتي عرضت الأربعاء الماضي 6/10/ 2021 على قناة atv التركية، ويزاد البحث عن مواعيد مسلسل عثمان على قناة الفجر كونها تنقل المسلسل يومي الخميس والجمعة. ويتم عرض عثمان مترجم باللغة العربية وذلك يومي الخميس والجمعة من خلال،  قنوات الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك وقناة وطن ودعوة الساعة الساعة الثامنة مساء و الإعادة الساعة الواحدة ظهراً.وتنقل عدة قنوات تركية وعربية، مسلسل المؤسس عثمان الحلقه السابعة، وعلى رأسهم القناة الحاصلة على حق العرض الأول وهى قناة ATV التركية ،والتى تقوم بنقل الحلقلة عبر شاشتها وعبر اليوتيوب.

قناة ATV العارضة لمسلسل المؤسس عثمان

تبث قناة ATV  التركية، العرض المباشر لحلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

النايل سات    التردد 10796   الترميز 27500

تركسات        التردد 11628   الترميز  27500

أسترا           التردد 12692   الترميز 27500

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية مترجم للعربية يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021 في الأوقات التالية:-

8.30 مساءاً بتوقيت الجزائر.

10.30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

9.30 مساءاً بتوقيت القاهرة

الإعادة في اليوم التالي في الاوقات التالية:-

2.00 ظهراً بتوقيت الجزائر.

4.00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

كما أعلنت قناة اليرموك عن عرضها للموسم الثالث من المسلسل في الأوفات التالية:-

يوم الخميس من كل أسبوع.

9.00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

8.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

يعاد يوم الجمعة من كل أسبوع .

2.00 ظهراً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
12034 نايل سات أفقي 27500 3/4
التردد القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
10922 نايل سات عمودي 27500 5/6

تردد قناة اليرموك الفضائية

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
11678 نايل سات عمودي 27500 5/6

 

اقرأ أيضا