أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

استعلام عن معاملة وزارة العدل

استعلام عن معاملة وزارة العدل

استعلام عن معاملة وزارة العدل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

استعلام عن معاملة وزارة العدل و الاستعلام عن بيانات قضية بوزارة العدل أو الاستعلام عن حالة القضية أو استعلام عن طلب تنفيذ ربما تكون استعلام برقم الهوية أو الاستعلام عن قضية بالاسم.

بوابة ناجز هي منصة الخدمات العدلية الإلكترونية والتي يتم من خلالها تقديم كافة خدمات وزارة العدل الإلكترونية من خلال بوابة موحدة سعيا لزيادة رضا مستفيدي وزارة العدل من مواطنين ومقيمين وقطاعات أعمال وتسهيلاً للمستخدمين للوصول والتعامل مع الخدمات العدلية الإلكترونية بشكل ميسر وسريع. بوابة ناجز في نسختها الأولى تضم العديد من الخدمات العدلية الإلكترونية والمصنفة حسب طبيعتها العدلية كخدمات المحاكم والوكالات والعقارات والتنفيذ وغيرها، ويقوم الفريق المختص بالبوابة بإضافة خدمات إلكترونية جديدة بشكل دوري حتى تشمل البوابة جميع الخدمات العدلية.

استعلام عن معاملة في وزارة العدل حيث قامت وزارة العدل بأتاحة طريقة يتم من خلالها الاستعلام عن معاملة وزارة العدل السعودية بكل سهولة، بحيث تعمل على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بقضايا المستعلمين، ومن خلال هذا المقال سنبين لكم خطوات استعلام عن معاملة في وزارة العدل السعودية.

استعلام عن معاملة في وزارة العدل

عملت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية على تقديم خدمات الكترونية عبر موقعها الإلكتروني ومن هذة الخدمات: خدمة استعلام عن القضايا والتنفيذ وخدمة الاستعلام عن عموم الإجراءات اونلاين وخدمة استعلام عن إيقاف الخدمات، حيث قامت بتوفير هذة الخدمات الإلكترونية لطفا بالمواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

خطوات الاستعلام عن معاملة في وزارة العدل

يمكن من خلال التعليمات التالية القيام في استعلام عن معاملة في وزارة العدل السعودية بكل سهولة كالآتي:

  • الدخول إلى بوابة وزارة العدل السعودية ” من هنا“.
  • من خانة الخدمات الإلكترونية الدخول إلى خدمة الاستعلام عن معاملة.
  • إدخال رقم المعاملة في الحقل المخصص لذلك.
  • إدخال تاريخ المعاملة والكود الظاهر على الصورة.
  • الضغط على أيقونة بحث ليتم ظهور كافة المعلومات الخاصة بالمعاملة.

رابط وزارة العدل السعودية

أتاحت وزارة العدل السعودية عبر بوابتها الإلكترونية على شبكة الأنترنت، الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطن السعودي فمن خلال بوابة وزارة العدل يمكن القيام في الاستعلام عن معاملة بكل سهولة في دقائق معدودة دون أن يستغرق الأمر إلى ساعات عند الذهاب إلى مقرات الوزارة وضياع الوقت وللدخول إلى موقع وزارة العدل ” اضغط هنا ” للدخول مباشرة والقيام في الاستعلام عن معاملة أو أي من الخدمات المذكورة أعلى.

رابط الاستعلام عن معاملة وزارة العدل اضغط هنا 

اقرأ أيضا