أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

متى مباراة الاتحاد

متى مباراة الاتحاد

متى مباراة الاتحاد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة الاتحاد سنتعرف على موعد من خلال جدول مباريات الاتحاد و مباريات الإتحاد هذا الموسم ولكن بعد الفوز متى مباراة الاتحاد القادمة ولكن اليوم سنشاهد مباراة الاتحاد اليوم و مباراة الاتحاد اليوم مباشر من ضمن جدول مباريات الدوري السعودي 2021-2022

ستكون موقعة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، هي الأبرز بين مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

المباراة ستقام، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، وتجمع بين فريقين يتنافسان على اللقب.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

ينتظر أن تلعب المباراة بين الاتحاد والشباب، وذلك مساء يوم الجمعة، الموافق 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.وسيكون موعد المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

ستقوم قناة "SSC1" السعودية بنقل المباراة تلفزيونيا، وذلك بشكل حصري في المملكة والمنطقة العربية. والتي انطلقت في مطلع الموسم الجاري لتبث مباريات الدوري السعودي والعديد من البطولات الآخرى. وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الاتحاد والشباب للمعلق الصوتي، حماد العنزي.

موقف الفريقان بالدوري

يدخل الاتحاد مباراة نظيره الشباب وهو على قمة الدوري السعودي للمحترفين. وفي رصيد الاتحاد 17 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة مرة واحدة. وسجل الاتحاد 18 هدف واستقبل الفريق 6 أهداف آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل الشباب المركز السادس برصيد 12 نقطة. بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 آخرين والخسارة في مباراتين.

في نهاية المطاف نجح الاتحاد في الانتصار على نظيره الشباب بنتيجة 2-1 في آخر مباراة جمعتهما بالدوري السعودي للمحترفين. وكانت تلك المباراة في يوم 10 مارس من عام 2021 الجاري.

يذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد الشباب سادسا بـ12 نقطة.

 

اقرأ أيضا