أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نريد تخصيص سطح المكتب رتب الخطوات وفق الترتيب الصحيح

نريد تخصيص سطح المكتب رتب الخطوات وفق الترتيب الصحيح

نريد تخصيص سطح المكتب رتب الخطوات وفق الترتيب الصحيح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع أون تايم نيوز والذي يعرض أفضل الاجابات ويساعدك على تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم أفضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملوا بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

نريد تخصيص سطح المكتب رتب الخطوات وفق الترتيب الصحيح، جهاز الحاسوب أصبح من الاجهزة المتواجدة في كل بيت، وذلك لكثرة استخدامه وحاجتنا اليه بشكل كبير، فالحاسوب عبارة عن جهاز يستخدمه كل من الطالب والمعلم والموظف والكثير من المهنيين، حيث انه عبارة عن مكتبة كبيرة من التخزين والبحث والاسترجاع، فقد نقوم بتخزين كميات كبيرة من البيانات علي الجهاز، وينفذ لنا الحاسوب الكثير من الاوامر مثل عمليات البحث المختلفة، ويسترجع لنا مانريد ان نسترجعه، وذلك بوقت قصير جدا.

نريد تخصيص سطح المكتب رتب الخطوات وفق الترتيب الصحيح

ومن خلال اصدارات ويندوز يمكن ان نقوم بالعديد من العمليات التي تجعل لنا هذا الجهاز استخدام خاص، وايضا في حفظ البيانات وتخصيص سطح المكتب بشكل كامل، وهذه الخطوات التي من خلالها يتم تخصيص سطح المكتب بشكل كامل.

الاجابة الصحيحة هي:

  • انقر على زر الفأرة الأيمن في مكان فارغ على سطح المكتب.
  • اختر الأمر تخصيص.
  • اختر زر (خلفية سطح المكتب).

 

  • اختر الصورة المطلوبة.
  • انقر على زر حفظ التغيرات.

اقرأ أيضا