أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ما قيمه س التي تجعل محيطي المضلعين ادناه متساويين

ما قيمه س التي تجعل محيطي المضلعين ادناه متساويين

ما قيمه س التي تجعل محيطي المضلعين ادناه متساويين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما قيمه س التي تجعل محيطي المضلعين ادناه متساويين، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية وجميع المواد التعليمية.

 حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

مادة الرياضيات هي المادة التي تدخل في المجال العلمي من خلال التعليم الاساسي في المواد والتي تدرس في كافة المراحل التعليمية وهي من اصعب المواد التعليمية التي تدخل في المجال العلمي للطلاب وفي عدة تخصصات في التعليم وهذا مما يدل على النجاح الكبير في الطلاب من خلال القدرات العالية والذهنية التي تحتاج الى مجهود كبير في فهم كثير من الموضوعات والتي تحتوي على عدة فرضيات او تجارب عن طريق فرض س بدل من الاعداد .

المحيط للشكل الهندسي هو عبارة عن مجموعة من قياسات اطوال الشكل منها المربع هو عبارة عن شكل هندسي جميع اطوال اضلاعه متساوية ومساحة المربع هي عبارة عن الضلع تربيع اما في محيط المربع له قانون ثاني يساوي طول الضلع * 4 وهو عبارة عن عملية الضرب التي تحسب فيها اطوال اضلاع المربع عن طريق عملية الضرب الناتجة فيه يوجد كذلك المستطيل من خلال محيط المستطيل الذي يكون 2 * الطول + العرض وهو من اهم القوانين التي توجد في التعليم لمادة الرياضيات .

الاجابة الصحيحة هي :

0،1

 

 

 

اقرأ أيضا