أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

اي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد

اي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد

اي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية وجميع المواد التعليمية.

 حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد، يعتبر علم الكيمياء أحد العلوم الطبيعية التي تبحث في دراسة الذرات وكيفية امكانيتها لتكوين علاقات مختلفة مع ذرات أخرى لتكوين مركبات يستطيع الانسان الاستفادة منها في حياته اليومية، وأقرب وأوضح مثال على ذلك مركب كلوريد الصوديوم الذي بدوره يتكون من ذرة كلور وذرة صوديوم فيتحدان معا لتكوين مركب كلوريد الصوديوم الذي يستخدمه الانسان في اعداد جميع ما يتناوله من غذاء وهو يسمى بملح الطعام، وفي بعض الأحيان يمكن استخدام ذرات دون اتحادها مع ذرات أخرى مثل الذهب والفضة والحديد.

أي من هذه الحالات سيؤدي إلى تكون نوع جديد من المواد؟

ينشق من علم الكيمياء عدة علوم مختلفة مثل الكيمياء الفيزيائية، فعلم الكيمياء يعتبر من العلوم الطبيعية التي ترتبط بغيرها من العلوم لتكون مواد علمية جديدة مثل اتحادها مع الفيزياء لتكوين فرع الكيمياء الفيزيائية واتحادها مع علم الأحياء لتكوينها الكيمياء الحيوية.

الإجابة الصحيحة هي:

ترك مسمار بالخارج ليصدأ 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا