أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

يمر اطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما

يمر اطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما

يمر اطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمر إطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية وجميع المواد التعليمية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تهتم النظرية الذرية بدراسة خصائص المادة ، وتفيد بأن كل المادة تتكون من ذرات الاكتشاف اليوناني في عام 430 قبل الميلاد، توصل الفيلسوف اليوناني (ديموقريطس) إلى مفهوم أو فيروس مفاده أن كل شيء يتكون من ذرات، أو أن كل شيء يتكون حرفياً من ذرات غير قابلة للتجزئة اعتقد الفيلسوف أن كل الذرات متشابهة  صلبة، غير قابلة للضغط ، وغير قابلة للتجزئة.

يمر إطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما 

والذرة تتحرك بلا حدود في الفضاء الفارغ. والاختلاف في شكل الذرة وحجمها يحدد الخصائص المختلفة لكل مادة وفقًا لفلسفة (ديموقريطس)، فإن الذرة ليست المكون الرئيسي للمادة فحسب، بل هي أيضًا سمة من سمات الروح البشرية على سبيل المثال  الألم ناتج عن "ذرات شريرة" وذلك لأن هذه الذرات على شكل (إبرة)، بينما الألوان الزاهية تتكون من ذرات مسطحة ذات ملمس ناعم للنظرية الذرية اليونانية آثار تاريخية وفلسفية مهمة للغاية.

  • السؤال: يمر إطار سيارة فوق علبة ويسحقها تماما 

  • الإجابة: الذرات تغيرت إلى ذرات أخرى.

اقرأ أيضا