أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

في اي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل

في اي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل

في اي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

في اي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية وجميع المواد التعليمية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

في أي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل، الرياضيات يدرس الأمور التي تتعلق بالخطوط المستقيمة والغير مستقيمة، حيث أنّ الخط المستقيم هو عبارة عن مجموعة كبيرة من النقاط المتراصة بجانب بعضها البعض، ولا يُوجد بين هذه النقاط مسافة، حيث انّها تتصل ببعضها البعض لتكون خط مستقيم، ومن الجدير بالذكر أنّ الخط المستقيم يمتد إلى ما لا نهاية، وفي هذه الفقرة نتعرف على أحد الأسئلة العلمية التي يزداد عليها عملية البحث في الفترة الحالية.

في أي مما يلي يكون الخط المنقط خط تماثل

الخط من الأمور التي تدخل في علم الرياضيات واللغة العربية، حيث أنّه في اللغة العربية له دور كبير في عملية كتابة الكلمات، بينما في الرياضيات فهو يدخل بشكل أساسي في عملية تكوين الأشكال الهندسية، ومن أبرز الأشكال الهندسية المتعارف عليها: المربع، والمثلث، والمستطيل، وفي هذه الفقرة نُقدم إليكم حل أحد أسئلة الاختيار من متعدد، وقد تبين لنا أنّ إجابة ذلك السؤال هي:

  • الإجابةالصحية هي:
  •  الخيار (أ) وهو: 1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا