أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ترتيب المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم

ترتيب المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم

ترتيب المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، حل منتخب مصر ضيفا على نظيره الأنجولي (الجمعة) في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم أفريقيا.

ودخل منتخب مصر اللقاء في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن نظيره الجابوني، و4 عن منتخب ليبيا، فيما كان منتخب أنجولا يتذيل المجموعة بـ3 نقاط.

وكان منتخب فهود أنجولا فقد أي أمل في التاهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا، قبل تلك المباراة، ورغم ذلك بدأها بقوة بتسجيل هدفين في أول 35 دقيقة.

لكن منتخب مصر عاد لأجواء المباراة بهدايا نجمه محمد صلاح، حيث سجل محمد النني الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتمريرة من نجم ليفربول الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني عادل أكرم توفيق نجم الأهلي النتيجة بهدف ثان من تسديدة قوية بعد تمريرة جديدة من محمد صلاح، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وبتلك النتيجة حسم منتخب مصر صدارة المجموعة وبطاقة التأهل إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون.

وكان منتخب الجابون افتتح مباريات الجولة الخامسة في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم أفريقيا بالفوز على ليبيا (الجمعة) بهدف دون رد، لتنتهي آمال الأخير في التأهل لمونديال 2022.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022

الترتيب

المنتخب

فاز

تعادل

خسر

النقاط

1

مصر

3

2

0

11

2

الجابون

2

1

2

7

3

ليبيا

2

0

3

6

4

أنجولا

1

1

3

         4

 

 

 

 

اقرأ أيضا