أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات

من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات

من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

القرآن الكريم كتاب الله المُعجز، والمتعبد بتلاوته يفتح للإنسان أبوابًا للحسنات لا تغلق إلا بابتعاده، فمجرد النظر إليه عبادة فكيف بتلاوته! أبواب الخير التي تُفتح مع القرآن تجعل الإنسان دائم البحث عن المزيد ليرتشف من طيبه ويتمعّن في سحر صياغته، وبلاغة معانيه، وعمق مراده، فالقارئ له لا يكاد ينهي قراءته حتى ينهال عليه من خيره، فالقرآن الكريم ليس كأيّ كتابٍ يُقرأ، هو كلام ربّ العالمين الذي أنزله على محمد ليخرج الناس من الظلمات إلى النور



من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات

 

تلاوة كل حرف من القرآن بحسنه والحسنة بعشر أمثالها، ففضل تلاوة القرآن الكريم كبير جدًا مكسب للإنسان المسلم فالله يُضاعف الحسنات لمن يشاء بكرمه ورحمته -سبحانه، يُضاعف أجر قارئ القرآن الكريم؛ لما ورد عن عبدالله بن مسعود -رضي الله عنه- عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنّه قال: (مَن قرأَ حرفًا من كتابِ اللَّهِ فلَهُ بِهِ حسنةٌ، والحسنةُ بعشرِ أمثالِها، لا أقولُ آلم حرفٌ، ولَكِن ألِفٌ حرفٌ وميمٌ حرفٌ).

  • السؤال: من فضل تلاوة القرآن أن بكل حرف عشر حسنات

  • الإجابة: العبارة صحيحة

اقرأ أيضا