أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

دورق الماء يصنع من الطين العادي

دورق الماء يصنع من الطين العادي

دورق الماء يصنع من الطين العادي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

دورق الماء يصنع من الطين العادي، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية وجميع المواد التعليمية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

دورق الماء يصنع من الطين العادي صح ام خطا، يعرف الفخار بأنه طين محروق يصنع من الحالة الصلبة للرمال الى الحالة التي يعجن فيها ويصبح سائل تم يوضع في افران بدرجة حرارة عالية ليجف ويصبح من المواد الصلبة ويستخدم الفخار في صناعة اواني الطعام والشراب ورؤوس الأراجيل وهو فن قديم تعلم الانسان البدائي وتناقله جيل بعد جيل ليصنع كل ما يلزمه في الحياة ونجد الاختلاف الكبير في الصناعة بين العلوم القديمة والصناعات الحديثة التي استبدلت الفخار بالمواد البلاستيكية والمعدنية.

دورق الماء يصنع من الطين العادي صح ام خطا

تعتبر الاواني الطينية والاواني الفخرية من الاواني التي كان قديما استخدامها منتشر بشكل كبير في العديد من المجالات والعديد من الاستخدامات التي يتم فيها الحاجة للاواني بحيث تعد اواني للطبخ واواني للشراب واواني للحفظ والتبريد وغيرها من الاستخدامات لهذه الاواني .

الإجابة الصحيحة هي:

العبارة صائبة

اقرأ أيضا