أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

رابط مباراه السعوديه وفيتنام

رابط مباراه السعوديه وفيتنام

رابط مباراه السعوديه وفيتنام

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط مباراه السعوديه وفيتنام، مباراة فيتنام و السعودية مباشر، مباراة السعودية وفيتنام القنوات الناقلة، بث مباراة السعودية وفيتنام،  مباريات المنتخب السعودي مباشر.

اختتم المنتخب السعودي، مساء أمس الإثنين، تدريباته استعداداً للقاء منتخب فيتنام مساء يوم اليوم الثلاثاء على «استاد ماي دينه»، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واجتمع المدير الفنى بلاعبي المنتخب السعودي، قبل بداية الحصة التدريبية أكد على أهمية المباراة لما تمثل نقاطها من أهمية كبيرة في مشوار المنتخب، ونوه على قوة الخصم الذي سيلعب المواجهة على أرضه وبين جماهيره، كما أكد على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز وتعزيز صدارة الأخضر.

وأجرى نسور الأخضر، مساء الأمس، حصة تدريبية على «استاد ماي دينه»، وقد بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على ثلثي مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.

وتلعب مباراة السعودية ضد فيتنام في إياب تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

اقرأ أيضا