أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حكم الدعوة إلى التوحيد

حكم الدعوة إلى التوحيد

حكم الدعوة إلى التوحيد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

 حكم الدعوة إلى التوحيد، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية. 

حيث نعمل معا كوحدة واحدة، ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

حكم الدعوه الى التوحيد، من الواجب على كل شخص مسلم أن يدعو إلى عبادة الله تعالى، وعلى كل إنسان أن يجتهد في دعوة سبيل الله تعالى وعباده الله القدير الذي يستحق العبادة في هذه الحياة العظيمة، لأنه الخالق، الخالق الذي يستحق العبادة، ولأن كل ما يعبد إلا الله هو باطل وأشياء لا يرسل إليها الله أي سلطان، وكلها مدمرة وتؤدي إلى نار جهنم، وسوء الحظ.

حكم الدعوه الى التوحيد

والمهمة الأساسية التي أرسلها الله إلى الرسل هي دعوة الناس لعبادة الله وحده غير المصحوبين، وأساسها التوحيد، أي أن جميع الأديان السماوية تعترف بوحدانية الله تعالى كلها، وتعتبر من أركان الدين الإسلامي،  أرسل الله نبيه إبراهيم، وعبد الناس الأصنام، فدعاهم إبراهيم بالتوحيد، لكنهم رفضوا عبادة الله وأصروا على عبادة الأصنام  من الراحة النفسية ويظهر الاستسلام والخضوع والاستسلام لله وحده ، وحل مسألة قاعدة دعوة التوحيد.

حكم الدعوه الى التوحيد، الاجابة

  • حكم التوحيد واجب على كل مسلم ومسلمة والدليل على ذلك قوله تعالى( ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة)

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا