أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب

يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب

يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

أصبحت الحواسيب جزءًا لا يتجزَّأ من حياتنا واستخداماتنا اليوميَّة، فتعددت أنواعها واستخداماتها، وفي هذا المقال ذُكر أهم أنواعها بالاعتماد على المبدأ الخاص بالتشغيل، فقسمت إلى حواسيب تناظريَّة، وحواسيب رقميَّة، وحواسيب هجينة، واعتمادًا على الحجم قمست إلى حواسيب عملاقة، وحواسيب كبيرة، وحواسيب صغيرة، واعتمادًا على الاستخدام قسمت إلى الحاسوب الشخصي، والحاسوب المكتبي، والحاسوب المحمول، والحاسوب اللّوحي، والحاسوب الخادِم، ومساعد البيانات الشخصيّ، وحاسوب محطّة العمل.

يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب

الأجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم بإستقبال البيانات ومعالجتها وتخزينها، وقد يعرف المفهوم عبر تدفق الشحنات من خلال موصلات فلزية وقد تعد الاجهزة الحديثة اصبحت تعمل على الترانزستورات بدل من الصمامات الالكترونية وسوف نتعرف على اجابة سؤالنا هذا الأجهزة الرقمية هي أجهزة تقوم بإستقبال البيانات ومعالجتها وتخزينها.

  • السؤال: يمكن تصنيف جميع الأجهزة الرقمية على أنها حواسيب

  • الإجابة: العبارة صحيحة

اقرأ أيضا