أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان

التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان

التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الإسفنج هومن الكائنات الحية البحرية التي تتواجد في المياه المالحة غالباً، والاسفنج من طائفة المساميات، حيث يقوم هذه الكائنات بامتصتص مقدار كبير من الماء وإدخاله الى جوفها ومن ثم استخلاص المواد الغذائية العالقة في الماء، حيث تمتص المساميات طن من الماء فقط من أجل أن تحظى بمقدار التغذية البسيط المتمثل بأونصة واحدة من الطعام، التغذية الترشيحية، والتي تتمثل في استخلاص مواد غذائية بسيطة من خلال ابتلاع كميات كبيرة من الماء.

التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان

المرجان كائن بحري وهو جنس من المرجان الكارمبي يحتوي المستخلص المحضر منه على مجموعة من المركبات المسكنة للألم، تعرف بزيدوستيروسنيز، يقال إنها ذات قوة تفوق المورفين، لكن ليس لها تأثيره المخدر وصفة الإدمان عليها، ولها تأثيرات مضادة للالتهابات تفوق بمقدار يتراوح بين أربع وخمس مرات تأثير الأدوية المعروفة. ويمكن استعمالها بعد معالجتها كيماوية كمواد بويولوجية لا عضوية في زراعة واستبدال العظام.

  • السؤال: التغذية الترشيحية يتميز بها المرجان

  • الإجابة: العبارة صحيحة

اقرأ أيضا