أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تعرف على آلة بيع العبارات الإيجابية

تعرف على آلة بيع العبارات الإيجابية

تعرف على آلة بيع العبارات الإيجابية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعرف على آلة لبيع العبارات الإيجابية، أطلقت فناناتان إماراتيتان، إيمان المدفع وحصة علي العجلة، هذا العمل الفني الذي تم عرضه في المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، في نسخته السابعة، خلال أسبوع دبي للتصميم.

ونظمت فعاليات أسبوع دبي للتصميم  بين 8 و13 نوفمبر/ تشرين الثاني، وكانت  آلة البيع طوال الفعاليات خارج المبنى 7، تقدم المشاعر الإيجابية  وطاقة جميلة وشحنات من السعادة فقط بضغطة زر في مغلف يحتوي اقتباس حسب اللغة التي تريدها إما عربية أو انجليزية.

وتسعى الثنائي إيمان المدفع وحصة علي العجلة من خلال هذا العمل الفني إلى بث روح السعادة في معرض أسبوع دبي للتصميم.

وحسب ما أوضحت الفنانتان الإماراتيتان أن سبب اخيار جهاز بيع كان من أجل الوصول إلى أعداد كبيرة بطرق متنوعة ومشوقة ، لتقدم لهم الجرعات بطريقة مبدعة.

وأوضحت العجلة " أن الجهاز يعمل تماما مثل آلات البيع العادية، كما أنه يمكن للزوار استخدام الجهاز بطريقة سلسة للغاية، كل ما عليهم فعله هو اختيار رقم المغلف الذي يحوي العبارة التحفيزية سواءً باللغة العربية أو الانجليزية، ثم إدخاله للتمكن من الحصول عليه".

كا أن العبارات التي يحتويها الجهاز تعكس طابع مزج الثقافتين العربية والإنجليزية لمنصة "Wild Arab West" بأسلوب فكاهي، هذا ما أوضحته المدفع خلال حديثها.

وتابعت " لقد قمنا باختيار عبارات يستمتع بها الجميع سواءً كانوا رجالاً أو نساءً ومن جميع الأعمار".

الآلة بطبيعتها تحمل 280 مغلفًا في آن واحد، وبختام أسبوع دبي للتصميم كانت قد بلغت أعداد البطاقات التي تضم عبارات وأقوال 7000 من أشهر ما شاركه الثنائي على "انستغرام". 

و كان قد أطلق الثنائي  منصة "وايلد أرب ويست" (WILD ARAB WEST) الفنية والترفيهية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" في مايو/ أيار من عام 2020، وقد تفاجأ الثنائي كثيرًا بالإقبال على المنشورات، وكيفية تفاعل الأشخاص، وربطهم بالمحتوى.

المصدر : CNN Arabic

اقرأ أيضا