أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً

اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً

اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

إنَّ مُعالج الكلمات هو عبارة عن برنامج متخصِّص بإنشاء وتخزين وطباعة الوثائق المكتوبة، ويُعد هذا النوع من البرامج هو أحد أكثر البرامج استخداماً على أجهزة الحاسوب عادةً، وعند فتح المستخدم لهذا النوع من البرامج، فإنّه سيحصل على صندوق أبيض فارغ لكتابة النصوص فيه، ومن ثُمَّ تهيئته وتشكيله بما يرغب.

اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً

إن أدوات القراءة الشائعة مضمنة مباشرة في Word: صفحة عبر مستند وإضافة تعليقات وتحديد الكلمات وترجمتها ونسخ النص أو تمييزه، بالإضافة إلى أدوات القراءة الأخرى المناسبة. يمكنك تشغيل وضع ملء الشاشة أو إيقاف تشغيله في الشريط.

إذا كنت تقرأ مستند ما، ولا تقوم بكتابته أو تجري تحريراً مهما له، فانقر فوق عرض >‏ وضع القراءة أو اضغط عليه لإخفاء أدوات الكتابة والقوائم ولخلق حيّز إضافي للصفحات بحد ذاتها. يعمل "وضع القراءة" بشكل تلقائي على ملاءمة تخطيط الصفحة مع جهازك، باستخدام الأعمدة وأحجام الخطوط الكبيرة والتي يمكنك ضبط كل منها.

للخروج من وضع القراءة، انقر أو اضغط على عرض >‏ تحرير المستند.

بالإضافة إلى عناصر التحكم في القراءة التي تستخدمها بشكل منتظم، يمكنك تكبير الصور والعناصر الأخرى وتصغيرها أو توسيع المقاطع أو طيها أو مشاهدة ملفات الفيديو المضمنة. ضبط الأعمدة وألوان الصفحة وتخطيطها. افتح جزء التنقل للتنقل بسرعة حول المستند.

القراءة

انقر فوق عرض >‏ وضع القراءة للتبديل إلى تخطيط وضع القراءة

  • السؤال: اختيار طريقة العرض لتسهيل قراءتها إذا كان المستند طويلاً

  • الإجابة: عرض الشاشة

 

اقرأ أيضا