أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعاً محدداً.

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعاً محدداً.

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعاً محدداً.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعاً محدداً. نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعا محددا، تعتبر كتابة الموضوعات من الأشياء التي يجب أن يتقنها الانسان المتعلم لكي يستطيع التعبير عن أمر ما أو نقل خبر أو شرح ما توصل إليه من علوم أو إبداء الرأي وما إلى ذلك، حيث أن كتابة هذه المقالات أو الموضوعات هو أمر ضروري وهام للتواصل بطريقة غير مباشرة ومميزة مع القراء لإيصال كافة المعلومات المتاحة عن موضوع بطريقة شاملة أو مقتضبة، وما يميز المقالات هي احتوائها على مقدمة وخاتمة وفقرة، وسوف نتعرف إذا كانت الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعا محددا أم لا.

الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعا محددا

تحتاج كتابة المقالات لعدة ضوابط وشروط ونقاط أساسية يجب الالتزام بها ليصبح قوام المقال مقبولاً، كما أن الالتزام بالنمط الصحيح لكتابة المقال يساعد الكاتب على إيصال أفكاره كما يساعد القارئ على فهم محتوى المقال، فهيا لنتبين صحة العبارة على النحو التالي:

[new1]

السؤال:  الفقرة هي مجموعة من الجمل التي تتناول موضوعا محددا.

  • الإجابة الصحيحة هي:
  • عبارة صائبة

 

اقرأ أيضا