أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

أنواع البراكين: براكين نشطة، براكين هادئة، براكين خامدة.

أنواع البراكين: براكين نشطة، براكين هادئة، براكين خامدة.

أنواع البراكين: براكين نشطة، براكين هادئة، براكين خامدة.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أنواع البراكين: براكين نشطة، براكين هادئة، براكين خامدة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم مأسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

انواع البراكين براكين نشطه براكين هادئة براكين خامده، تعد البراكين من اكثر الظواهر خطورة في تؤثر على القشرة الأرضية فيخرج منها مواد منصهرة مصحوبة بغازات، وابخرة تتجمع بالقرب من البركان فتعمل جبل مخروط الشكل فهي خطير جدا على المعيشة للإنسان في الحياة الطبيعية للإنسان، من حيث الانسان وحياة الكائنات الأخرى.

انواع البراكين براكين نشطه براكين هادئة براكين خامده

الكوارث الطبيعة تؤدي الى اضرار كبيرة في المنطقة التي يحدث بها، سواء على الغطاء النباتي او المجتمع البشري، ويوجد أنواع مختلفة من البراكين، وهي براكين خامدة وبراكين نشطة وبراكين هادئة وبراكين خامدة، وهي مستمرة في طرد وقذف وطرد مواد وحمم في أوقات متوقعة وغير متوقعة، وكما يذكر أيضا ان البراكين تصنف من حيث شكلها براكين مركزية وبراكين درعية او انبثاقات الشقوق، ومن هنا من هذه المقالة نود ان نعلمكم ان تم الإجابة على السؤال المطروح انواع البراكين براكين نشطه براكين هادئة براكين خامده نامل من الله تعالى ان يوفقكم في المسيرة التعليمية

 السؤال: أنواع البراكين: براكين نشطة، براكين هادئة، براكين خامدة

الإجابة الصحيحة هي:

العبارة صائبة

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا