أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

أنواع التصاريح للدخول إلى إسرائيل

أنواع التصاريح للدخول إلى إسرائيل

أنواع التصاريح للدخول إلى إسرائيل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أنواع التصاريح للدخول إلى إسرائيل، المنسق فحص تصاريح، الارتباط الإسرائيلي تصاريح 2021، نموذج طلب الحصول على تصريح عمل، تصاريح التجارة إلى إسرائيل غزة 2021، تصاريح 800 شيكل.

رابط تسجيل عمال اسرائيل، رابط تسجيل العمال، تصاريح عمل في إسرائيل 2021، رابط التسجيل للتصاريح نشر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة السبت، المعايير التي سيتم وفقها تسجيل الراغبين في العمل داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وأكد المكتب في تصريح مقتضب أن الآلية تأتي ضمن المساعي الحكومية الحثيثة للحد من البطالة، ومنعاً لحدوث أية حالات تلاعب أو استغلال في آليات التسجيل والاختيار.

ولفت إلى أن التسجيل سيكون إلكترونياً وفق المعاير التالية:

 

رابط تسجيل عمال اسرائيل

شروط التسجيل في وزارة العمل

  1. متزوج.
  2. العمر فوق 26عاماً.
  3. غير موظف.
  4. حاصل على بطاقة التطعيم.
  5. خلو الصحيفة الجنائية.

يذكر أن وزارة العمل بغزة ستنشر صباح الأحد رابطاً للتسجيل الإلكتروني للعمال الراغبين بالعمل داخل أراضي عام 1948، وذلك على موقع الوزارة اضغط هنا 

كيفية الحصول على تصريح متعدد الأهداف لدخول إسرائيل 

لا تعتبر عمليه الحصول على تصريح لدخول إسرائيل عمليه معقده . وعليه يجب على طالب التصريح استصدار بطاقة بيومترية ( ممغنطه ) من أحد مكاتب منسق أعمال الحكومة في يهودا والسامرة ( الضفه الغربيه ) . يتم اصدار هذا البطاقات لتقصير وقت الانتظار عند المعابر، ويتم ذلك بلحظه تقديم الطلب .

بعد تقديم الطلب يجب على طالب الحصول على تصريح متعدد الأهداف لدخول إسرائيل مراجعه أحد ضباط الاتصال والتنسيق الأمني في السلطة الفلسطينية، يتم معالجة أغلب الطلبات والموافقة عليها خلال 24 ساعة.

أنواع التصاريح للدخول إلى إسرائيل

هناك 74 نوعا من التصاريح، تختلف باختلاف طبيعة النشاط المطلوب ومدة سريان مفعول التصريح، علما بأن النوعين الأكثر طلبا هما التصاريح الإنسانية والتصاريح التجارية.

شروط الحصول على تصريح لدخول إسرائيل :

الدخول إلى إسرائيل هو لأحد الأهداف التالية:

  1. حضور جنازة لأحد الأقارب
  2. تلقي خدمة في قنصلية أو في سفارة
  3. المشاركة في إجراء قضائي

المستندات المطلوبة

يجب إرفاق المستندات التالية وفقًا لسبب طلب التصريح:

  1. جنازة- صورة عن بطاقة الهوية، شهادة وفاة للمرحوم أو المرحومة، تصريح الدفن من وزارة الداخلية ومستندات أخرى تثبت العلاقة العائلية مع المرحوم.
  2. قنصلية وسفارة- صورة عن بطاقة الهوية، نموذج دعوة من القنصلية أو السفارة، جواز سفر أجنبي سارٍ (إذا توفّر)، جواز سفر أجنبي قديم (إذا توفّر) أو فاتورة دفع رسوم إصدار تأشيرة جديدة.
  3. إجراء قضائي- صورة عن بطاقة الهوية ونموذج استدعاء للمحكمة يتضمن موعد الجلسة ومكانها.

 

 

اقرأ أيضا