أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها تسمى، قد يظهر الرمز المكتوب في أجزاء مختلفة من البرنامج. يمكن أن يكون عرضة لمشاكل مختلفة بسبب موقعه. تحتوي البرامج على متغيرات ، مما يعني أنها يمكن أن تأخذ قيمًا مختلفة في أجزاء مختلفة من البرنامج يتضمن إخفاء المعلومات عزل قرارات التصميم في برنامج كمبيوتر لديه أكبر فرصة للتغيير، هذا يحمي أجزاء أخرى من البرنامج من التعديلات إذا تم تغيير قرار التصميم الخاص بها او حذفه بالكامل.

اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها تسمى

يمكن معالجة الأساليب الموجهة للكائنات هذه المشكلات ، تتم معالجة المشكلات الأساسية المذكورة أعلاه من خلال الأساليب الموجهة للكائنات المذكورة أدناه ، والكائن ، والفئة ، والتجريد ، والوراثة ، وتعدد الأشكال ، والتغليف، الأساليب الذاهبة  للكائنات هي مناهج تطوير النظام التي تشجع وتسهل إعادة استخدام مكونات البرامج، تستخدم نماذج معينة لسد الفجوة بين المشكلة والحل يعمل هذا بشكل جيد في الحالة التي تخضع فيها الأنظمة للتصميم والتكيف والصيانة بشكل مستمر حتى يتم مواكبة التطور.

السؤال: اللغة التي تغلف البيانات مع العمليات الخاصة بها بداخل كائن يدل عليها

الإجابة الصحيحة هي:

لغة برمجة الكائنات

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا