أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تسمى الحركة المستمرة للماء بين سطح الارض والهواء

تسمى الحركة المستمرة للماء بين سطح الارض والهواء

تسمى الحركة المستمرة للماء بين سطح الارض والهواء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تسمى الحركة المستمرة للماء بين سطح الارض والهواء، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، و الذي يضم نخبة من الأساتذة لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

تسمى الحركه المستمره للماء بين سطح الارض والهواء، الماء هو من ضروريات وأساسيات الحياة على كوكب الأرض كالهواء أيضاً، وقد أكد لنا الله عز وجل في كتابه العزيز هذا الشيء بأن الماء ضروري وبسببه تحيا الأرض وتستمر الحياة، قال تعالى " وجعلنا من الماء كل شيء حي"، الماء لا يستطيع أي كائن حي أن يستبدله بشيء اخر ومن حاول ذلك أصيب بالامراض الخطيرة، ما يميز كوكب الأرض توفر المياه عليه وهو ما يجعله كوكب عامر بالكائنات الحية التي تقوم في بناءه لتعيش عليه، من خلال سطور المقال سنقدم لكم الإجابة على سؤال تسمى الحركه المستمره للماء بين سطح الارض والهواء.

جواب سؤال تسمى الحركه المستمره للماء بين سطح الارض والهواء؟

الهواء من الأشياء المهمة ايضا على كوكب الارض والذي يسبب نقصه الكثير من التعب، ولكن الكثير من الدول والمناطق حول العالم بدأت بالتأثر الكبير بسبب النقص الملحوظ على كميات الميه على كوكب الارض، وأصبحت الصراعات بين الدول سببها الرئيسي المياه.

السؤال: تسمى الحركه المستمره للماء بين سطح الارض والهواء

  • الإجابة الصحيحة هي:
  •  دورة الماء

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا