أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح، سبحانه وتعالى خلق هذه الدينا وخلق عليها كافة الكائنات الحية من اجل ان يقومون بعبادته وحده لا شريك له، فمن يعبد الله ويتبع هدى الله فقد نال رضاه ويوم القيامة جنته ومن اتبع الضلال وضل عن سبيل الله سيغضب الله عليه ويوم القايمة سوف يذوق وبال امره ويدخل نار الجحيم، فعلى الانسان ان يقوم بالاعمال الصالحة التي تجعله ذات شأن عالي في الدنيا والاخرى.

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح الجواب

اركان الايمان ستة وهي: الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر والقدر خيره وشره، فعلى المؤمن ان يؤمن بكل هذه الاركان ويصدقها دون ادنى شك فمن اتم هذه الاركان وطبقها سوف يدخل الجن ويخلد فيها فهي اعظم مراتب الايمان الذي يجب ان نصدقها بقلوبنا ونعمل بها حيث ان التصديق وحده غير كافي لاتمام الايمان فالعمل اهم بكثير من ذلك، وفيما يخص سؤالنا هذا

هو اعتقاد بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح

الإجابة الصحيحة هي:

الايمان

 

 

اقرأ أيضا