أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

ما هو الدبال

ما هو الدبال

ما هو الدبال

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو الدبال، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، و الذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ماهو الدبال، ان المنهاج السعودي يحتوي على العديد من المواد الدراسية المهمة التي يدرسها الطلاب والتي فيها العديد من المعلومات المهمة والمفيدة، وان مادة العلوم واحدة من اهم هذه المواد الدراسية الغنية بالعديد من المعلومات المفيدة، ويجدر الاشارة الى ان مادة العلوم تعتبر احدة من المواد التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنهاج الدراسي السعودي، حيث انها تعرف الطلاب على عدد من المعلومات العلمية التي يجب على اكل طالب ان يكون على دراية جيدة فيها.

ماهو الدبال

اختلت الاسئلة التي يريد الطلاب التعرف على الاجابة الصحيحة لها في مادة العلوم، وان سؤال ماهو الدبال، واحد من اهم هذه الاسئلة، وهنا يجدر الاشار الى ان الاجابة الصحيحة والنموذجية على سؤال ماهو الدبال، هي يُعرف الدبال بأنه مادة عضوية مهمّة في تخصيب التربة، وهو عبارة عن مادة داكنة اللون، لا بلورية، وغير منتظمة الشكل، كما يتشكل نتيجة تحلل النباتات، والحيوانات، والفضلات.

الإجابة الصحيحة هي:

يُعرف الدبال بأنه مادة عضوية مهمّة في تخصيب التربة، وهو عبارة عن مادة داكنة اللون، لا بلورية، وغير منتظمة الشكل، كما يتشكل نتيجة تحلل النباتات، والحيوانات، والفضلات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا