أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اول ما يدعى اليه الناس

اول ما يدعى اليه الناس

اول ما يدعى اليه الناس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اول ما يدعى اليه الناس، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، و الذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

واول مايجب ان يدعى اليه الناس، خلق الله عز وجل الإنسان في هذا الكوكب العظيم وقد ميز الله عز وجل الإنسان عن باقي المخلوقات الحية بالعقل، وإن الله تعالى قد كرم الإنسان عن باقي هذه المخلوقات حيث قال عز وجل في كتاب العزيز: (ولقد كرمنا بني ءادم)، ومن الجدير بالذكر أن الله عز وجل قد خلق الإنسان في هذا الكون من أجل وظيفة مهمة وهي عبادة الله وحده لا شريك له ومن ثم إعمار الأرض، وفي سياق هذا الحديث دعونا نتطرق إلى أحد الأسئلة التي يكثر تداولها في المحركات البحثية في شبكات الإنترنت وهو: اول مايجب ان يدعى اليه الناس، حيث نجد أن الكثير من الأشخاص الذين يجهلون في الإجابة الصحيحة له، والتي سوف نتعرف عليها ضمن سطور هذه المقالة.

أقرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الكثير من المواد الدينية والتي اشتملت على الكثير من الدروس التي تحتوي على أسئلة متعددة، وفي هذا المقالة نضع لكم سؤال اول مايجب ان يدعى اليه الناس، حيث نرغب في توضيح إجابته والتي هي عبارة عن ما يلي:

الإجابة الصحيحة هي:

التوحيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا