أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

لفظ المدح نعم حبذا تفيد

لفظ المدح نعم حبذا تفيد

لفظ المدح نعم حبذا تفيد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لفظ المدح نعم حبذا تفيد، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، و الذي يضم نخبة من الأساتذة و المعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

لفظ المدح نِعم _ حبذا تفيد، يعد السؤال المطروح من أسئلة اللغة العربية، والتي من خلالها يكتسب الطالب العديد من الخبرات والمهارات، وتتكون اللغة العربية من العديد من الألفاظ التي تحتوي على معنى مفيد، وربما يوجد بعض الألفاظ يجد الطالب صعوبة في التعرف على معناها الحقيقي، مثل ألفاظ المدح ، والتي تتبع لأسلوب المدح، وهو الأسلوب الذي يستخدم عند الإعجاب بشيء ما، كذلك يوجد في اللغة العربية اسلوب الذم، وهو الأسلوب المستخدم عند استحقار شيء ما، وفي هذا المقال نقدم لكم حل سؤال لفظ المدح نِعم _ حبذا تفيد.

لفظ المدح نِعم _ حبذا تفيد

يعتبر لفظ نِعم _ حبذا من ألفاظ المدح المستخدمة في اللغة العربية عند الإعجاب بشيء معين، فيستخدم الشخص لفظاً ما يدل على أنه معجب بالشيء، ومن الأمثلة على لفظ المدح: نعمَ الصديقُ المخلصُ ، نعم الفتاة حسن الأخلاق، وفيما يلي نقدم لطلابنا حل سؤال لفظ المدح نِعم _ حبذا تفيد.

الاجابة الصحيحة هي

  • تأكيد المعنى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا