أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نقصد بالمصطلح ram ب

نقصد بالمصطلح ram ب

نقصد بالمصطلح ram ب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نقصد بالمصطلح ram ب، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

نقصد بالمصطلح ram ب،تعتبر الذاكرة المؤقتة المستخدمة في تخزين البيانات في الحواسيب ، حيث أنها لديها تفقد المعلومات والبيانات المخزنة علها عند انقطاع التيار الكهربائي ،حيث تعمل هذه الذاكرة على الكشف عن المساحة التي يحتاجها البرنامج في ذاكرة الحاسوب لتخزينه عليها ،نقصد بالمصطلح ram ب.

  • ذاكرة الوصول العشوائي.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (بالإنجليزية: Random Access Memory)‏ وتختصر RAM وتعرف بذاكرة القراءة والكتابة، وهذا نوع من الذاكرة مؤقت يستعمل في الحواسيب، إذ أن المعلومات تٌفقد منها بمجرد انقطاع التيار عنه، فإذا أعيد مثلاً تشغيل الحاسوب فقدت المعلومات. يعتبر هذا النوع من الذاكرات مهم في تعيين أداء البرامج، فهو يعين كم من المساحة تستطيع البرامج استغلالها للتشغيل، لذلك يحرص المحترفون (خصوصاً من يتركز عملهم على برامج معقدة كالتصميم باستخدام برامج متقدمة مثل الفوتوشوب وثري دي ماكس وغيرها. على توفير أفضل الأنواع منها، ويحرصون أيضاً على زيادتها لأنها المسؤولة عن سرعة تنفيذ العمليات والمعالجة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا