أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج

الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج

الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج، يتضمن جسم الانسان والكائنات الحية الأخرى على العديد من الأجهزة والاعضاء، التي انعم الله تعالى بها علينا، والتي لها دوراً كبيراً في استمرار حياة الكائنات الحية، والقيام بالعديد من الوظائف الحيوية، وبوجود خلل أو توقف هذه الاجهزة عن العمل تنتهي حياة الكائن الحي، سنعرض لكم في هذا المقال اجابة سؤال الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج.

اجابة سؤال الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج؟

يعتبر القلب مركز الحياة في جسم الكائن الحي، حيث يقوم بدور مهم جداً، والذي يتمثل في ضخ الدم الغني بالأكسجين إلى كافة أنحاء الجسم من خلال شبكة واسعة من الشرايين والأوردة، وتنظيم حركة الدم إلى الرئتين وإلى أنحاء الجسم الأخرى، يبحث العديد من الطلبة عبر محركات البحث عن حل سؤال الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج، من ضمن مادة العلوم، المنهاج السعودي، في الفصل الاول، وتكون اجابة السؤال على النحو التالي:

  • السؤال/ الى اين يضخ القلب الدم غير المؤكسج؟
  • اجابة السؤال/ يضخ القلب الدم غير المؤكسج الى الرئتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا