أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية الأولى صواب خطأ، المملكة العربية السعودية وهي التي توجد في الركن الجنوبي الغربي من قارة آسيا، يحدها من الشمال العراق والأردن،  وتحدها الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها قطر والإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين والتي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب اليمن، ومن الجنوب الشرقي سلطنة عمان، ومن الشرق يحدها البحر الأحمر.

وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية الأولى صواب خطأ

أئمة الدولة السعودية شهدوا الكثير من النزاعات والخلافات وهذا من قبل قيام دولة السعودية الأولى، وهذا لم يجعلهم يتوانوا في الحفاظ عليها، وأن المملكة العربية الإسلامية كانت ولا زالت الدولة الإسلامية العظمى التي تحمل راية الإسلام، وتحميه وتدافع عنه، فبالفعل أئمة لدولة السعودية الأولى عملوا على حماية الدعوة الإصلاحية، وحمايتها ودافعوا عنها، وعملوا على ازدهارها.

السؤال //وجدت الدعوة الإصلاحية المساندة والحماية من أئمة الدولة السعودية الأولى صواب خطأ؟

الإجابة هي// العبارة صحيحة.

 

 

 

اقرأ أيضا