أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقة

مَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقة

مَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقة، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

مَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقةمَنْ الذي يحب الذهاب إلى المدرسة؟ استخرج الحرف من الجملة السابقة.

اهتمت اللغة العربية اهتمام جذري وكبير بكافة الحروف التي تحتويها فمن خلال هذه الحروف يستطيع الشخص من تركيب اي انواع الكلمات والجمل، وهي أساس اللغة العربية فلو لم تكن هذه الحروف موجودة لم استطيع كتابة أي كلمة عربية، او اي جمله عربيه حيث تم اشتقاق منها الكثير من الابجديات، وهذه الحروف تكن منطوقة أي يستطيع الإنسان والشخص ان ينطقها خلال أصوات معينة، ومن ضمن الجملة التي تحتوي على حروف عربيه هي جملة من الذي يحب الذهاب الى المدرسة، وأنها تحتوي على حرف “الي” وهو الحرف التي تحتويه هذه الجملة.

الإجابة الصحيحة هي:

إلى

اقرأ أيضا