أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

اعتنى بها المسلمون لانها المصدر الاول لغذاء الانسان

اعتنى بها المسلمون لانها المصدر الاول لغذاء الانسان

اعتنى بها المسلمون لانها المصدر الاول لغذاء الانسان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اعتنى بها المسلمون لانها المصدر الاول لغذاء الانسان، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اعتني المسلمون بالزراعة لانها المصدر الاول لغذاء الانسان، إن كل طعام موجود علي سطح الأرض هو من النباتات المتنوعة والمختلفة، وتعتبر النباتات هي متنوعة بشكل كبير من حيث حجمها وشكلها وأوراقها وكل شكلها بصفة عامة هي مختلفة عن غيرها من النبات، ويعرف علي النباتات هي التي يتم زراعتها من قبل الإنسان للحصول علي الغذاء الصحي والغذاء الذي يحتاجه الإنسان  لسد حاجته الضرورية والمهمة، وتعتبر النباتات هي التي تنشر في الكثير من المناطق في العالم ومنها الحدائق البيتية، وأيضاً في الأماكن المختلفة.

اعتني المسلمون بالزراعة لانها المصدر الاول لغذاء الانسان:

تعتبر النباتات هي مصدر الغذاء للإنسان، وأيضاً تعتبر بعض الحيوانات هي من أغذية الإنسان  وهي التي تعتبر كمصدر اساسي للغذاء بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر، وأيضاً يعتبر البيض والحليب هو من الأمثلة علي بعض الحيوانات المغذية للإنسان، وحيث تعتبر النباتات هي المصدر الأول لغذاء الإنسان  والفرد.

السؤال التعليمي// اعتني المسلمون بالزراعة لانها المصدر الاول لغذاء الانسان؟

الإجابة التعليمية: 

الزراعة

[new2]

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا